السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل راقت لكم هذه العبارات؟

0 تصويتات
سُئل فبراير 15، 2014 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة هيفاء (155,600 نقاط)
السلام عليكم اختر ما راق لك واذكر السبب؟ يجب ان تكون الإنسان الذى تتممناه و تفخر به . . لا ان تكون الأنسان الذى اتاحته الظروف ليس المهم أن تكون ملكـاً .. ولكن المهم أن تتصـرف وكأنك ملك! عنـدما تـُغلقُ أبوابُ السعادةِ أمامنـا قد تُفتَحُ أبوابٌ أخرى للسعادة ولكننا لا نشعـُر بها ؛ لأننا نمضي وقتنـا في الحسرة على الأبواب المغلقـة !! قد تحتاج لساعـة كي تـُفضِّلَ أحدهم .. ويومـاً لتـُحبَّ أحدهم ولكنك قد تحتاج إلى العمر كلـه كي تنسى أحدهم !!! هنالك فرق كبيـر بيـن مَنْ يمسحُ دموعك وبيـن مَنْ يُبعدك عن البكاء!! عنـدما نعيش لذاتنـا تبدو الحياة قصيـرة وضئيلـة أما عنـدما نعيش لغيـرنـا فسوف تـُصبح الحيـاة طويلـة وعميقـة!! لا تركض خلف المظاهر فقد تخدعـك .. ولا تركض وراء الثـروة فقد تتلاشى بسرعـة.. ولكن اركض خلف مَنْ يعطيـك الابتسامـة ؛ فإنـه سيقلب حزنـك إلى سعادة دون مقابـل!!! ما عرفت مثيـلاً للصابونـة في نكران الذات ؛ فهي تـُذيب نفسها لتـُزيـل ما  بالآخرين !!! النهايـة دائمـاً مؤلمـة حتى ولو كانت سعيـدة ؛ وذلك فقط لأن اسمها نهايـة!! هذا لا ينطبق على نهاية المؤمن الصادق فإن نهايته هي منتهى السعادة. لاتستطيع نسيان إنسان حبيته حتى وإن تظاهرت بأنك نسيته. لاتكن قاسي وتتعمد الهجران مادمت قادر على الغفران .
تحديث للسؤال برقم 1
معنى من يمسح دموعك ان يكون من الممكن ان يتسبب احدهم فى دموعك ثم يأتى بعد ذلك ويدعى انه يريد مسحها بعد ان كان السبب فيها ومن يبعدك عن البكاء هو من يكون حريص على سعادتك وعدم ايذائك ولو بكلمه والفرق واضح بينهم!!!!!!!
...