السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

النقاش الثاني من انمي ناروتو شيبودن:)

0 تصويتات
سُئل فبراير 10، 2015 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة شذى (156,800 نقاط)
نقاش استكمال للموضوع السابق ادخل وسجل افضل شخصيه عندي سؤال في هالنقاش الحلو انشاء الله ادخل وسجل افضل هوكاجي مر على كونوها او بلدة النار انا بالنسبة لي الاول الثاني الرابع الثالث الخامس التعليل لاحقا بعلل ارجو من الاخوان يعللون سبب الاختيار:)
تحديث للسؤال برقم 1
عندي تعديل بسيط براي الهوكاجي الاول :مؤسس القريه مستخدم لعنصر الخشب الموكتون  حمى القرية من المتطفل مادارا! الهوكاجي الرابع :مخترع الراسينقان وهو الذي حمى القريه من الكيوبي والمتعجرف توبي:) الهوكاجي الثاني:مخترع للايدو نينسي وساعد اخاه في تاسيس القريه الهوكاجي الثالث : حمى القريه من  اورتشيمارو الخامس:لاتعليق.
تحديث للسؤال برقم 2
السؤال الثاني: راينا كابوتو تطوره الملحوظ! لكن  هل تعتقدون انه لايملك الا اليدو تينسي كل هذه القوة التي وهبها من سيده اورتشمارو لايملك الا الايدو تينسي ؟
تحديث للسؤال برقم 3
نعم صدقت سامل مقارنة بين اشخاص في النينجتسو القينجنسو التايجتسو التقيم الكلي نبدا بشخصان  مهمان بالانمي ناروتو وساسكي نبدأ على بركة الله
تحديث للسؤال برقم 4
اتمن ى انك انت تقيم مو على كلا ماساشي :)
...