السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ليه الإخوان بيولعوا في البلد ..؟

0 تصويتات
سُئل يوليو 10، 2015 في تصنيف التاريخ بواسطة مراد (152,840 نقاط)
هل هذا هو المشروع السياسي الاسلامي؟ هل هذا يمكن أن يُعيد مرسي مرة أخرى إلى الحكم؟ هل هذا يمكن أن يجعل باقي الشعب يتعاطف معكم أويقف بصفكم؟ ليس هذا هو أول إعتصام يتم فضه في مصر .. ليه الإخوان بيولعوا في البلد؟
تحديث للسؤال برقم 1
لا مش عادي !!
تحديث للسؤال برقم 2
لم تُحرق خيام بمن فيها، هذا الخبر عاري تماماً من الصحة، واعتصامي رابعة والنهضة مسلحين .. الم ترى كمية الاسلحة التي تم ضبطها؟ ألم تسمع عن قتلى من الشرطة؟!
تحديث للسؤال برقم 3
حرق سيارات المواطنين وممتلكاتهم والكنائس والمكتبات وأقسام الشرطة وغيرها من مؤسسات الدولة .. ما فائدته .. لماذا كل هذا العداء للدوبة المصرية .. ليه الإخوان بيولعوا في البلد ؟
تحديث للسؤال برقم 4
كالعادة لا نجد إلا تسليباً للسؤال وردود لا علاقة لها بموضوع السؤال.
تحديث للسؤال برقم 5
وما المانع من أن يكون معهم أسلحة؟! ما الغريب في الأمر وعلم القاعدة يرفع في رابغة والنهضة؟! هل عناصر الشرطة تقتل وتصيب نفسها؟! هل محاربة الجيش وتخوينه وحرق مؤسسات الدولة  هو الذي سيحمي مصر من مصير سوريا أم العكس؟!
تحديث للسؤال برقم 6
لم أفوض السيسي ولا غيره لقتل الاخوان أو غيرهم، كنت ضد فض الاعتصام أمنياً بالرغم من عدم سلميته! وكنت أفضل الحل السياسي الذي رفضه الاخوان بغبائهم السياسي.وبالنسبة للإعلام لا يوجد إعلام محايد ولكن هناك إعلام مهني. والجزيرة التي تتابعونها أشد تضليلاً وترويجاً للشائعات من الاعلام المصري.
...