السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ما تقولون في إمرأة قتلت أولادها؟

0 تصويتات
سُئل أغسطس 23، 2015 في تصنيف الإسلام بواسطة فراولة (10,440 نقاط)
قال ابن عبد ربه : دخلت أم أوفى العبدية على عائشة بعد وقعة الجمل، فقالت لها : يا أم المؤمنين ! ما تقولين في امرأة قتلت ابنا لها صغيرا ؟ قالت : وجبت لها النار، قالت :
فما تقولين في امرأة قتلت من أولادها الأكابر عشرين ألفا في صعيد واحد ؟ قالت : خذوا بيد عدوة الله !( العقد الفريد في ذكره خاتمة وقعة الجمل ج4 ص3
5، وعيون الأخبار لابن قتيبة 1 / 2

10 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 27، 2015 بواسطة رامز (146,170 نقاط)
اخزاك الله يا عدو الله والمؤمنين
ولماذا اعادها على بن ابى طالب معززة مكرمة الى بيتها؟؟
انها امه بأمر الهى ؟؟؟
انها لم  تقتل كما يصوره عقلك المريض
انها لم تقتل احدا كما تقول لك الكتب الصفراء
انها لم تقتل احدا كما يقول لك علماءك الضالين المضلين
امثال ياسر الخبيث فأنت خبيث مثله
بسم الله الرحمن الرحيم
{النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا
أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفاً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً }الأحزاب6
اقرأ تلك الآيه وتمعن فى كلمتى(((( وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ ))))
الله تعالى ذكر وقال وازواجه عامة ولم يستثنى احداهن
فهل الله تعالى لا يعلم ان احدى ازواجه قاتلة كزعمكم الضال لكم؟؟
حاشا لله فهو العليم الحكيم
الم تقرأ سورة النور لتعلم براءة لسيدة عائشة؟؟؟؟
انك تقرأها لكن لست مؤمنا بها فها انت خرجت من الاسلام
بعدم ايمانك بتلك السورة التى انزلها الله تعالى لبراءة ام المؤمنين عائشة
ثم سؤال لأصحصح به عقلك المريض ليعود الى سابق عهدت ذا كان له سابق
هل الرسول طلق ام المؤمنين بعد تلك الحادثة؟؟؟؟
افتراءتكم على السيدة عائشة لا تنتهى
فسبق لكم ان قلتم انها والسيدة صفية قتلت الرسول صلى الله عليه وسلم بالسم
فهل هذا صحيحا ؟؟؟ واذا كان صحيحا  فما هو رد فعل على بن ابى طالب؟؟؟
ذا كان تغاضى عن ذلك فاننى اتهمه بالتواطؤ معهما
هيا رد وقل لنا يا من تكرر الكلام كالببغاء دون ان تعطى عقلك فرصة ليفكر
ليتبين له الحق من البطل
والله ان لم تتب من تلك الخرافات التى تقولها فالويل كل الويل  لك من الله تعالى
اولا انت بقولك هذ لا تؤمن بأنها ام المؤمنين؟؟؟
ثانيا انك لم تؤمن بتلك الاية من سورة الاحزاب  لكونك ترد على الله كلامه
ثالثا انك لم تؤمن بسورة النور فمعنى هذا انك ترد كلام الله
رابعا مازلت تردد كلام الجاهلين من علماء الشيعة الخبثاء
الذين قالوا بتحريف القرآن بالحذف والزيادة وتبيل الايات والسور
تب الله ها انا نصحتك لله تعالى  ولله شاهد عليك
0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 31، 2015 بواسطة المهندس أحمد (9,220 نقاط)
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد :
لا سلام على رافض للحق أحمق أخرق
اولاً : الروايات التاريخية لدنيا نحن المسلمين بيّنت أن سبب إشتعال المعركة بين الطرفين هو سبب خارجي من خلال جدّك الملعون عبد الله بن سبأ اليهودي و لم يكن بنيّة أحد هذه الأطراف القتال ، و طالما أنك ترى
جدّك الملعون عبد الله بن سبأ اليهودي خرافة كمهديكم الخرافة !! فهذا أمر مردود لأن عند المسلمين قد ثبت.
ثانياً : يقول الله تعالى :
بسم الله الرحمن الرحيم (وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ
اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا ) صدق الله العظيم
>>> فهل قال الله تعالى طائفة مؤمنة و الأخرى كافرة كما زعمتم يا رافضة الإسلام ؟ ستبقى هذه الآية الكريمة شوكة في حلوقكم
ثالثاً : أين سند هذه الرواية التي تنقلها من كتب بيّن علمائنا أنها كتب لا يصح الإستدلال بها !! و خصوصاً أن إبن عبد ربّه توفّي سنة 328 ؟
رابعاً : أم المؤمنين عائشة سلام الله عليها و على أبيها هي أم للمؤمنين و ليس أماً لأمثالك و قد توفّى الرسول صلى الله عليه و سلم و هو عنها راضٍ و هي زوجته ، و هذا الأمر سيبقى جمرة تحرق قلوبكم
-
(ناصر دين الإسلام)
0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 1، 2015 بواسطة . SaaD TaLaL . (10,060 نقاط)
ههههههههههههههه
جواب سؤال وجواب مفحم
+
0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 2، 2015 بواسطة جلنار (150,610 نقاط)
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
أفضل إجابة
0
0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 2، 2015 بواسطة yois (10,520 نقاط)
لكل من يشكك في مقاطعة الموقع
لكم هذا الرابط الذي تم فيه اعلا المقاطعه
http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=3d2e9b832b258e0f
قاطعوا الموقع كبار الاعضاء قاطعوه فماذا عنكم ؟؟؟
قاطعوا الموقع كبار الاعضاء قاطعوه فماذا عنكم ؟؟؟
قاطعوا الموقع كبار الاعضاء قاطعوه فماذا عنكم ؟؟؟
لنصرة دينكم
0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 5، 2015 بواسطة لؤلؤة سلطع (9,620 نقاط)
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
بسم الله الرحمن الرحيم
فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
أفضل إجابة
0
0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 7، 2015 بواسطة المهندس أحمد (9,220 نقاط)
الم تجد كتابا لتستشهد منه الا العقد الفريد المليء بالروايات التي لا أسانيد لها
0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 8، 2015 بواسطة ندى العطر (10,980 نقاط)
** تسعة أعشار عقيدة (الرافضة) يقوم على مبدأ (التقيّة) وهي (الكذب) ولكم أن تتخيّلوا هذه النسبة الكبيرة من هذه العقيدة كيف لها أن تسيطر على كافة شئون حياة الرافضي وخاصة
المعمّمين منهم الذين إحترفوا (التقية) وأسسوا قواعدها ، ولكم أن تتخيلوا مقدار ونسبة (الكذب) الذي يمارسه الرافضي مع (السنيّ) وعلاقته الطردية بمدى ورعه وإستقامته بتحقيق هذا المبدأ كاملا غير ناقص
..!!حقيقة التقية عند الرافضة
وبيان مشروعيتها عندهم في الأمن ودون توفر أسبابها
أولا معنى اتقية عند الرافضة : (( إخفاء الكفر - المتمثل في دينهم الباطل - وإظهار الإيمان ))
[ يعتقد الشيعة أن التقية واجبة لا يجوز تركها إلى يوم القيامة، وأن تركها بمنزلة من ترك الصلاة، وأنها تسعة أعشار الدين، ومن ضروريات مذهب التشيع، ولا يتم الإيمان إلا بها، وليست رخصة في حال الضرورة ، بل
هي ضرورة في ذاتها وإنما تكون من مخالفيهم في المذهب0
يقول الصدوق: اعتقادنا في التقية أنها واجبة0 من تركها بمنزلة من ترك الصلاة، ولا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج عن دين الله وعن دين الإمامية وخالف الله ورسوله والأئمة
.
ويقول صاحب الهداية: والتقية واجبة لا يجوز تركها إلى أن يخرج القائم فمن تركها فقد دخل في نهي الله ونهي رسول الله والأئمة صلوات الله عليهم .
ويقول العاملي: الأخبار متواترة صريحة في أن التقية باقية إلى أن يقوم القائم .
ويقول الخميني: وترك التقية من الموبقات التي تلقي صاحبها قعر جهنم وهي توازي جحد النبوة والكفر بالله العظيم .
وعن الباقر رحمه الله أنه قال: التقية من ديني ودين آبائي، ولا إيمان – وفي لفظ ولا دين -لمن لا تقية له .
وعن الصادق رحمه الله أنه قال: إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له .
وعنه ايضا أنه قال: إن التقية ترس المؤمن، والتقية حرز المؤمن، ولا إيمان لمن لا تقية له .
وقوله: لا خير فيمن لا تقية له، ولا إيمان لمن لا تقية له .
وقوله: أبى الله لنا ولكم في دينه إلا التقية .
وقوله: التقية من دين الله ، قلت – أي الراوي-: من دين الله؟ قال: أي والله من دين الله .
وقوله: لا دين لمن لا تقية له، وإن التقية لأوسع مما بين السماء والأرض، وقال: من يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يتكلم في دولة الباطل إلا بالتقية .
وعن الباقر قال: إنكم علي دين من كتمه أعزة الله ومن أذاعه أذله الله .
وبهذا نكون قد وقفنا على شيئ من حقيقة التقية ومنزلتها عند الشيعة .
والقوم لا يرون في التقية أنها مشروعة في حال الضرورة فحسب، لذا تراهم قد وضعوا روايات تحث عليها من دون ان تتوفر أسبابها أو تكون قائمة كالخوف أو الإكراه، حتى تكون بذلك مسلكا فطريا عند الشيعة في حياتهم
تصاحبهم حيث ذهبوا .
فرووا مثلا عن الصادق أنه قال: عليكم بالتقية فأنه ليس منا من لم يجعله شعاره ودثاره مع من يأمنه لتكون سجيته مع من يحذره .
ورووا: اتق حيث لا يُتَّقى .
ويذكر الخميني في معرض كلامه عن أقسام التقية أن منها التقية المداراتية وعرفها بقوله: وهو تحبيب المخالفين وجر مودتهم من غير خوف ضرر كما في التقية خوفا .
فهو يؤكد خلاصة عقيدة التقية عند القوم من أنها لا تعلق لها بالضرر أو الخوف الذي من أجله شرعت التقية، بل قالها صراحةً ان التقية واجبة من المخالفين ولو كان مأمونا وغير خائف على نفسه وغيره .
ويضيف آخر: وقد تكون التقية مداراةً من دون خوف وضرر فِعلِي لجلب مودة العامة والتحبيب بيننا وبينهم . ]
** من خلال هذه المقدمة فإنني أقرّر كما يعلم غيري أن العلماء والفقهاء المسلمين وعلى مرّ العصور الإسلامية قد إختلفوا في مسألة تكفير الرافضي بسبب هذه التقيّة العجيبة والتي إستحوذت على تسعة أعشار هذه
العقيدة ، وبسبب إختلاف خصائصها وطقوسها في أقاليم المسلمين بين الوسطية وبين الغلو ، فليس رافضة فارس كرافضة العرب وليس رافضة اليمن كرافضة كربلاء ..!!؟
** أما في وقتنا الحاضر وبعد أن توحّدت كلمتهم وتجمعت راياتهم وتنبأوا بخروج (صاحبهم) فقد أظهروا لنا عن أنيابهم وكشروا لنا بوجوههم وأعلنوا علينا عداوتهم وتحالفوا مع عدوّنا وإخترقوا شعوبنا فلا شكّ أن
كثير من العلماء والفقهاء في عاملنا الإسلامي قد أيقن بمدى خطورتهم وكفرهم ، بل إن بعضهم قد تراجع عن فتاويه ضد تكفيرهم وتكفير من يقول بقولهم ويعتقد بعقيدتهم عليهم اللعائن إلى يوم الدّين .
** وأنا أشهد الله بأنني أبرأ من كل قول يقول بأنهم إخوان مسلمون وهم الذين كفروا (أبابكر) و (عمر) وقالا عنهما أنهما المعنيان بقوله تعالى (غير المغضوب عليهم ولا الضالين) وهم الذين ينقضون عقيدتنا
بمعتقداتهم غير الإنسانية ولا حتى (المنطقية) وشركياتهم وعباداتهم ومعاملاتهم .. يكفي أنهم هم الذين إبتدروا إلى تكفيرنا وجعلوا (الجنة) مثوى لمن يقتلنا ..!!؟
** أسأل الله أن يهدي المسلمين كافة إلى معرفة بطلان هذه العقيدة الفاسدة والوعي بخطرها وخطر أصحابها والحذر منهم ، فأخطر الخطر هو عدم العلم بخطرهم ولا يسع المسلم الواعي والقارئ لحقيقة عقيدتهم والمخالط
لهم إلا الحذر والتحذير منهم والدعاء عليهم ، ونحسبُ أننا نجتهد لذلك ، وليسع غيرنا الدعوة لهم وتمييع الشرع وليخطب ودّهم وليتعاهد معهم وليأمن لهم ، وسينصر الله من ينصره ويحارب كل كافر و (مشرك) على هذه
الأرض .
تعديل
0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 11، 2015 بواسطة يمنى (161,630 نقاط)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 14، 2015 بواسطة consolito (9,960 نقاط)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
...