السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

4 Answers

0 votes
by (9.7k points)
جيد ولكن من خبرتي الزيوت الطبيعيه افضل
0 votes
by (9.5k points)
كريمات طبيعيه زي ايه؟؟
0 votes
by (11.0k points)
انا سمعت عن الكريم ده ممتاز وله سمعة كويسة جدا بس بصراحة مجربتوش
0 votes
by (9.9k points)
انا استعمل الزيت وهو يبدى نتيجة رائعة على شعرى
بالنسبة للكريم لا تكثرى فى استعماله لان قد يؤدى لا قدر الله فى تساقط الشعر او تكوين القشرة
لكن منتجات بارشوت كلها حلوه جدا ومفيدة جدا للشعر
...