السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

من يتحمل مسئولية الدماء التي سالت اليوم ..؟

0 تصويتات
سُئل مارس 2، 2014 في تصنيف العلاقات الإنسانية بواسطة محمد (155,860 نقاط)
مرسي الذي رفض تطهير الداخلية وإعادة هيكلتها..؟ أم بديع ومكتب ارشاد الاخوان..؟ أم الدعاة المتسلفة الارهابيين ..؟ أم الرئيس المؤقت والحكومة الانتقالية ..؟ أم الفريق السيسي ..؟ أم ملايين المصريين الذي خرجوا ضد حكم مرسي الفاشل في 30 يونيو ..؟ البقاء لله .. جاءني قبل قليل خبر مقتل أحد زملائي وهو من أنصار مرسي في رابعة.
تحديث للسؤال برقم 1
@ لمن يتحدث عن ابنتى خيرت الشاطر والبلتاجي: رحم الله كل من ماتوا وهم مؤمنون بما يفعلوه، لكن كفاكم تجارة وخسة وتضليل.
تحديث للسؤال برقم 2
@ سعيد ملفي: هل الشعب والاعلام هم الذي كبلوا يد مرسي ومنعوه من الاصلاح واتخاذ القرارات السليمة ..؟! فعلاً الاخواني عدو نفسه.
تحديث للسؤال برقم 3
@himo egypt‏:  أنت تتحدث وكأن مرسي ليس مسئولاًعن جرائم بشعة ..!! من المسئول عن تعذيب الشهيد الجندي وقتله ..؟!  من المسئول عن قتل 134 شهيدا في ستة أشهر ..؟! من الذى قتل الأبرياء في بورسعيد وهم يشيعون جنازة شهدائهم ..؟! من الذى اعتقل 3400 مواطن وعذبهم ببشاعة .؟! هل تعلم أن هناك 20 حالة اغتصاب للرجال في سجون رئيسك الذى يزعم أنه اسلامي!
تحديث للسؤال برقم 4
@ فرح الورد: لم يصدمني عنوان المقطع لأن المتاجرة بالدين والتضليل وإدعاء المظلومية من عادات الاخوان وأنصارهم، ويبدو أن هذا المقطع قديم لأن المحاور على ما أظن هو عبد الرحمن يوسف القرضاوي والذي كان من داعمي 30 يونيو!، لكن ما الغرض من هذا المقطع ..؟!
تحديث للسؤال برقم 5
@ فرح الورد: يعني تحسسيني إن انا ظالم أو مشارك في الظلم وترجعي تقولي مجرد مداخلة.. ربنا يسامحك يا أم درمان :) @ Name Enough: حمد الله على السلامة، عاش مين شافك .. يعني إنت رأيك إن قيادات الاخوان هي المسئولة فقط أم أن المسئولية مشتركة بينها وبين الحكومة؟
...