بالتأكيد لا أوافق مطلقا موضوع الثورة من أساسه ,,.,,لأنها فتنة ومصيبة ..,.,.,
لماذا لا نحمدالله على نعمة الأمن والأمان والإسلام ..,....,,.
هذه ليست أفكار مسلم ولا عقيدة مؤمن ,,...,...,
هذه من أعداء الإسلام والمسلمين يريدون أن تتشتت وحدتنا وتضيع قوتنا وهي بكل تأكيد تجعلهم يتحكمون فيمن يتظاهرون وكأنهم دمى وألعاب ..,..
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : من أصبح منكم معافا في بدنه آمنا في سربه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها ..,,, أو كما قال صلى الله عليه وسلم