السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله
0 votes
in مواضيع عامة by (155k points)
انا رايت منام في الاسنان العليا ..ان  النابذ الاسير و الذي يليه كان يؤلمني و واجهني عمي في طريقي و طلبت منه ان يساعدني فخلعها لي و عندما وضعتها في يدي كانت قطع صغيرة اي
انها مكسرة و بقي منها اجزاء في فمي و انا اخذت اخرجها واحد واحد و مسكتها في يدي كلها ثم وضعتها في مكان ما في الارض
ممكن تساعدوني في تفسير الحلم

1 Answer

0 votes
by (157k points)
 
Best answer
اولا اخى استعذ بالله من الشيطان الرجيم
قد يكون الشيطان يوحى اليك بهذة الحلم والاحلام من الشيطان ولكن حتى ولو حدث هذا الامر فعلا فاصبر على البلاء وقد يكون اصل الحلم ليس لة علاقة بالحياة يوجد حديث عن رسول الله صلى الله علية وسلم يقول فية
الرؤيا الصالحة من الله والرؤيا السوء من الشيطان فمن راى فكرة منها شيئا فلينفث عن يسارة ويتعوذ بالله من الشيطان لا تضرة ولا يخبر بها احد فان راى رؤيا حسنة فليبشر بها ولا يخبر الا يحب
...