السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله
0 votes
in العلاقات الإنسانية by (164k points)
" لآ شيّ يتكررّ بحذافيرهَ " .... تلك قاعدة أؤمنْ بهآ جداً .... أجمع نفس الأشخآص .... نفس المكآنّ وَ الزمانْ ... ثم انظر  ... هل تجدٌ نفس الشعورٌ في قلبكٌ .... ؟!! اللحظه التي مرت لنْ تعد ... وَ الفرح الذي عشتهٌ هنآك " لن يتكررّ " .... ليس الأمر حديثاً عن  ... التعاسهّ والحزن ، إنما عليك إن تؤمن ... بأن كل فرح مختلف عن سابقهٌ ... فلآ تربط " فرحك " ... بطقوس و أشخاص معينين !!!

Please log in or register to answer this question.

...