اسواق عجمان التعاونييه وبسعر رخيص

السلام عليكم ورحمة الله واحد ربيعي محتاج كااش الريال يبا يبيع الاسهم الي عنده بسعر رخييييص جدا معنه هذا السهم له طلعه قويه بل قريب عند اول مايفتحون اسواق عجمان التعاونية المهم الريال عنده 100000 الف سهم جمعية اسواق عجمان التعاونية وطالب بل سهم 1.50 للاستفسار 0507674677

للجادين فقط…

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته… اخواني واخواتي اسعد الله اوقاتكم… الي يفكر يبيع اسهمه لشركه دار التكافل انا جاهزه وشرايه واي كميه وبسعر حلو يرضي الطرفين… للجادين يرجى مراسلتي على الخاص… جزاكم الله خيرااا…