هام جدا** جدا يرجى الدخول قبل كتابه الإعلان من الجميع !!

[frame=”7 70″]على جميع أخواني وأخواتي أعضاء المنتدى الكرام، يرجى منكم في حال كتابة الإعلانات أو عرض / طلب أي سهم للبيع يجب إن يكون العرض الإعلاني يحتوي على جميع مواصفات السهم كالتالي: ** نوع السهم ** الكمية ** عدد الشهادات ** مكان بيع/شراء الأسهم ** اسهم اكتتاب او تأسيس ** […]

ما هي كيفية تحويل ملكية الاسهم غير المدرجة في السوق؟

السلام عليكم و رحمة الله اذا ممكن حد يشرح بخطوات بسيطة كيفية تحويل ملكية الاسهم غير المدرجة في السوق .. بمعنى اذا ناوي ابيع اسهم جمعية الاتحاد شو هي الاجراءات؟ سؤال اخير .. ارباح الجمعية .. هل هي تعتمد اعتماد كلي على كمية الشراء خلال السنة ولا لها علاقة بعدد […]