بناء على طلب من احد الاعضاء الطيبين
دخيلك أنا متملل ..
تصرف حط موضوع
سأضع في هذا الموضوع ردود سابقه على بعض الاعضاء
تقطيــع × تقطيــع
اتمنى ان تعجبكم
=======================
====================
=================
ثاني شي وعليكم السلام
واليوم
وأمس ؟؟
الربع ؟؟
لايكون واحد من الربع انتي ؟؟ 
خخخخخخخخخخخخخ
وجبته لكم عشان تتعلموا شوية رومانسيه بس.
نتعلم لوووووووووول
انا اعلم بلاد 
الرومنسيه عندي طاااااااااافحه خخخخخ
شو رايكم انا اعلمكم يا شباب ؟؟ 
لالا ما نبا حركاتج
خلي عنج السوالف انا اعرف الحركات كلها
تعالو يا شباب هيا بنا نبدا
>> حلووه هيا بنا مب متعوب عليها >> مالت افتح يا سمسم خخخخخ
1- مسك اليدين بمناسبة أو بدون مناسبة .
حد يجيس الكهربه ؟؟ حد يربي عقربه ؟؟ 
1- من رائي لو تمسكون الكهربا احسن
2-رفع الذقن بطرفين الاصبع لتنظر الي وجهه , وعينه عند الكلام .
2- بعد رفع الذقن باليد اليسرى توجه لها لكمه قويه بقبضة اليد اليمنى
ولو قدرت تكسر لها كم ضرس يكون افضل خخخ
وتقولها شوفيني عدل واسمعيني زين يالدبه
3- سأترك الخيار لكم بين امرين
الاول انك تقص خصلات شعرها بسجين وتفك عمرك من الحشره
والثاني انك تقبض خصلات شعرها بيدك وتمطهن مطه بكل ما اوتيت من قوه
ابا خصلاتها يطلعن في ايدك خخخخخخخ
اختار ما تراه مناسبا لك من الخيارين
اصباع ,, حشى حلاوه توكس لوووووووول
لاحضو العنصريه من اولها ,,
قالت عن اناملنا اصباع وعن صبيعاتهن اصابع >> شفتو
4- تخيل انك حاط صبيعاتها وسط اناملك الرقيقه
وتحيسهن حيييييييييس من الخاطر لين تسمع >> طق طرررق طق >> صوت صبيعاتها وهن يتكسرن خخخ
5- مداعبه شعرها قبل النوم .
5- اذا كنت سامع كلامي ومطبق احد الخيارين في النصيحه مالي رقم 3 بتفتك من مداعبه شعرها
لانه ما بيكون فيها شعر تداعبه خخخخخخخخخخ
6- بيديك الثنتين اباك تمسك ويها مسكة الشر >> وهات يا تمريص
تمرص ويها تمريص لين الخشم يصير مكان الحلج والحلج مكان العين
يعني ,, تضيع معالم وجها بالكامل 
7- تمرير اصابعه بين شفتيها .
فرصه ذهبيه لا تعوض
7- ضع اناملك الرقيقه على براطمها لين تبطلك الحلج
وبعدين اقبض لسانها قبضة الشر واسحبه كنك تسحب مشبل دراجه من الاوليات لووووول
وما اوصيك بقووه اباك تطلع لسانها من لغاليغه >> حلوه لغاليغه متعوب عليها خخخخ
8- وضع يديها على نبضات قلبه .
لا ,, حذاري ,, تحمل ,, احذر ,, خطر الموت
افرض قالت ول العثره كيف يدق قلبه ؟؟ الله يعينك بتطب ساكت
وبعدين انت تتحسب اذا حطيت يدها على قلبك بتستانس مستحيل تباها تستانس اسمع مني :
8 – ضع يدها على مخباك الايمن >> وشرط يكون البوك متروس 
وشوف الابتسامه السحريه بعدين خخخخخخخخخ
9- ضمها من حين لآخر .
9- دوس في بطنها بين الحين والاخر
10- عض يدها عضه ما تبا غيرها لوووووول
افاااااااا عليكم لا تضعفون ,, معروفه ,, دموع التماسيح 
11- اختر احد الامرين
الاول تاخذ فوطه وتسير المطبخ ,, وما اوصيك اباك تلمع بلاط المطبخ تلميع وبعدين تسمح بها دموع التماسيح
الثاني تقبض راسها وتحط صبوعك في عيونها وتعصرهن لين تطلع الماي الي فيهن
بعدين لو تصيح بتصيح بدون دموع واذا مطبق النصيحه مالي رقم 7 بيكون صياحها بدون صوت >> بتكون سايلنت خخخخخ
مع السلالالالالالالالالالالالالالالالالالامه
الله يسلمج 
مبرووك يا شباب الحين انتو تعلمتو الرومنسيه على اصولها 
خخخخخخخخخخ
…. الصـــــــراحه رومـــــانسيتك عجيييييبه …. مــــــاشاءالله …..
وهـــذا المصير
بالـــــــــدور
واحد
واااااحد
تسلم إيدك يا
كبير المستثمرين
كلامك درر
بس في حريم اتحطهن عالجرح يبــــرا
الأمــــــ فديت امي والله ـــــــــ
السعادة “مؤنثة” و أن الحزن (مذكر)
و أن الصحة “مؤنثة” و أن المرض (مذكر)
و أن الحقيقة “مؤنثة” و أن الكذب (مذكر)
و أن الحياة “مؤنثة” و أن الموت (مذكر)
فاعلمي أننا نحن “الإناث” سر جمال هذا الكون
ولكم هذه النصائح
>لاتكره أحدا مهما أخطأ في حقك<
>لاتقلق أبدا واكثر من الدعاء<
>عش في بساطة مهما علا شأنك<
>توقع خيرا مهما كثر البلاء<
>أحسن الظن في ربك<
>أعط كثيرا ولوحرمت<
>إبتسم ولو القلب يقطر دما<
>لاتقطع دعاءك لأخيك بظهر الغيب فإن دعاء إخوانك بظهر الغيب يصل دون علمك<
يا سلالالالالالام عليج يا سجايا
لا هنتي ,, على هالموضوع الخطير
اسمحيلنا على الدخول ,, شكل الموضوع نسائي
بس حبيت اقول لاحظي يا سجايا ايضاً
انه >>> ,, المصيبه ,, الكارثه ,, البلوه ,, السكته القلبيه ,, الجلطه ,,(( مؤنث ))
أوووه نسيت اقول
حتى الدبه (( مؤنث ))
مؤامره ,, كتيبه ,, دبابه ,, مكنسه
,, ملعقه ,, صابونه خخخخ ,, 
كلكم علقتو على الموضوع الاول
ونسيتو النصايح
لكن الهم مذكر
الحرب مذكر
الحقد مذكر
الشر مذكر
التعب مذكر
الطمع مذكر
بعدى شو تبون
شوفوا المؤنت
الراحه مؤنثه … حقوق الطبع محفوظه ..
تسلمون جميعا على المرور الكريم
اماراتيه مشكوره على الزياده
كبير المستثمرين الكرش مذكر لاتخرب اللغه العربيه
والدب مذكر انا من درست لليوم ماقالوا النا دبه كله يطرون الدب
راااااااااحت اللغه العربيه
تسلمون جميعا
ولكم كل الود
يا سلالالام ,, خذتن الزين ,, وخليتن لنا الشين
يوم جذه السالفه ,,
بسير اتعلم هندي ابرك لي
أوونه
ناله
تنده
بتيه
ول كله مؤنث لووووول
بنجرب ايطالي
اوونوو
دووي
تري
كواتروو
شوينكي
اكسي
اكتوو
دوي شاتوو نوفنتا ملي ليره
لااتخرط علينا يوم انت هاب ريح
وتعرف ايطالي ترجمها النا بالعربي
كود يطلع فيها شي مؤنث
بس ماتبا تقول
نحن ثقافتنا عربي
مافينا لا على الهندي ولا على الايطالي
أختي سجايا ,, مها قلتي نحن الافضل
تبين اثبات ؟؟
هاااااااا تفضلي
معدود ,, مذكر
معدوده ,, مؤنث
مين الافضل ؟؟
>> انا اقولج تعالي
لو فصلنا الكلمه
مع دود >> دود وايد
مع دوده >> دوده وحده
وهنا ضربت عصفورين بحجر
وحده = مؤنث ,, وايد = مذكر
أبشر بالمدد
المدد مذكر >> كيف فاتتك ؟؟
المهم
في العلوم العسكريه طلب المدد له اصول
والعسكريه مؤنث
والمدد مذكر
واصولها هو ان ترفع العلم مقلوب ويدل على المصيبه و طلب العون
والمصيبه مؤنث
والعون مذكر
و دامنا تطرقنا للعسكريه ,, فمعظم الاسلحه الفتاكه مؤنث >> ها من اولها طلع المؤنث فتاكه = مؤنث , واسلحه = مؤنث
فاذكر لكم منها
فرقاطه = مؤنث
حاملة طائرات = مؤنث مؤنث
الدبابه = مؤنث
المدرعه = مؤنث
البازووكه = مؤنث
المدمره = مؤنث
القمبله بجميع انواعها مؤنث القمبله النوويه و القمبله الذريه = مؤنث مؤنث مؤنث
لقد كسبنا المعركه
لقد اكتسحناهن ,, وهزمناهن شر هزيمه لوووول
المعركه = مؤنث
كسب = مذكر
اكتسح = مذكر
الهزيمه = مؤنث ,,
ولا ننسا أيضاً أن النصر مذكر
لا ننكر ان الشر = مذكر ,,
ولاكننا نتذكر دائما أن الخير = مذكر
هياااااا يا قوووم ,, فلنذهب الى يثرب جميعاً
كبيرالمستثمرين
من قالكم انا انسحبنا
لكن المرض هد حيلنا
شفتوا
المرض مذكر
هد مذكر
يعني شو بنطلع الكم شي زين مذكر
كله تدمير
بعد طلع شي
الدمار مذكر ويتفرع منه
الانهيار
والاعصار
والانفجار
والزلزال
خراب
ياخي حطمتونا
يالله
هاه
بعد تحطيم مذكر
سيروا القطوا ماي ويوهكم وعقب دخلو الموضوع
من قالكم انا انسحبنا
لكن المرض هد حيلنا
المرض مذكر
هد مذكر
أهااااااااا لا تنسين ان الدواء = مذكر
يعني شو بنطلع الكم شي زين مذكر
كله تدمير
بعد طلع شي
الدمار مذكر
أذا التدمير والدمار مذكر ,, فالمدمره = مؤنث
ويتفرع منه
الانهيار
اوكي أنهيار مذكر بس الانهيار له سبب مؤنث >> صدمه عصبيه = مؤنث مؤنث
والاعصار
اعصار ,,تذكرني في عصره = مؤنث
والانفجار
الانفجار لا يأتي الا من القمبله = مؤنث
والزلزال
لا تنسين انه الزلزال عباره عن هزه ارضيه ,, هزه= مؤنث
وارضيه = مؤنث >> ارضيه لها معنى اخر وهو جنيه = مؤنث
خراب
الخراب يذكرني بالخرابه ,, والخرابه = مؤنث
ياخي حطمتونا
طبعا اكيد هذي دلاله على القوه ,, والقوه = مؤنث >> ما اقواكن
يالله
هاه
بعد تحطيم مذكر
سيروا القطوا ماي ويوهكم وعقب دخلو الموضوع
الموضوع = مذكر
الله عليـــــــــج يا سهمي عـــــــــــاااالي ((عالي جدا بعد
حتى اسمها طلع مذكر ,, سهم = مذكر ,,
عالي = مذكر
لك شو هالجمــــــــــــــاااااال ،، لك شو هالــــــــــــــدلاااااااااااااااااال !!
الجمــــــــاااال = مؤنث ،،،، الـــــــــدلال = مؤنث
الجمال ,, في العزبه = مؤنث
واذا تذكرنا العزبه تذكرنا الزريبه = مؤنث
واذا تذكرنا الزريبه تذكرنا الحضيره = مؤنث
واذا تذكرنا الحضيره تذكرنا العشه = مؤنث
و لا تفرحين بالدلال ,, ترا حتى الدله = مؤنث
أمــــــــــــــــــــــــــاااا
الجـــــــــــــمل = مذكر ،،،،،
النــــــــــــــاقه = مؤنث
الــــــــدااااال = مذكر
لا تنسين انه الدال يسوونه مرقه والمرقه = مؤنث
واذا تذكرنا المرقه تذكرنا الصالونه = مؤنث
ياللـــــــــــــه بنااات ،، اكتسحوهــــــــــــم ..

قلنا الاكتساح = مذكر >> يعني هذا شغلنا
ومن ثم لنا النصر = مذكر
وانتن لكم الهزيمه = مؤنث
هيااااااااا يا قووووم
بسيطه
غربله
لو فصلناها
غر بله
غر = مذكر
بله = مؤنث
صح انه اصل البله هو بلاء = مذكر
لاكن البلاء قد جاء من المصيبه التي هي مؤنث
كبير المستثمرين
الشاطر اللي يضحك فالاخير
الحين انتو وين موجودين .. وين عايشين .. استقراركم امانكم حياتكم وين
في
الامــــــــــــاراتوالامارات مؤنث
احبج ياغلا قلبي …احبج ياسكن ذاتي
احبج واحلف بربي… احبج يااماراتي
احبج مؤنث يعني الامارات مؤنث
والمؤنث لو صار ماصار ….. المذكر مايستغني عنها
لاتحااااااااااااااااولوووووووووووووون
اختي سجايا لولا المذكر ما ترومين تردين علينا ,,, اعترفي
طبعا ما راح تعترفين ,, عنيده = مؤنث ,,,, أنا راح اعطيج مثال بسيط
تعالي وشوفي كلامج ,, كله مذكر في مذكر
لاتدخلون بشراع وميداف
الشراع = مذكر
تدخلون تدخل = مذكر
مجداف = مذكر
مجبورين ندخل بهم
ناسي مفتاح البيت
ناسي = مذكر
مفتاح = مذكر
البيت = مذكر
مسافر سفر = مذكر
اسابيع اسبوع = مذكر
كبير المستثمرين
كبير = مذكر
المستثمرين مفردها مستثمر = مذكر
الشاطر اللي يضحك فالاخير
كتبتيها بخطج ,,
الشاطر = مذكر
يضحك = مذكر
الاخير = مذكر
اعتبره اعتراف خطي بالهزيمه = مؤنث ووفري الرد = مذكر ,, احسن لج
أحسن = مذكر
لج = مؤنث
الحين انتو وين موجودين .. وين عايشين .. استقراركم امانكم حياتكم وين
الحين = مذكر
انتو مفردها انته انت = مذكر
وين اين = مذكر
استقرار = مذكر
امانكم ترجع للامن = مذكر
حياتكم حياه حي = مذكر
في
الامــــــــــــارات
والامارات مؤنث
صح ولاكن امارات اصلها اماره = مؤنث ما اختلفنا
لاكنها يايه من امير = مذكر
احبج ياغلا قلبي …احبج ياسكن ذاتي
احبج واحلف بربي… احبج يااماراتي
ساتناول البيتين كلمه كلمه = مؤنث
احبج من الحب = مذكر
يا غلا من غالي = مذكر
سكن = مذكر
ذات ذاتك شخصك شخص = مذكر
حلف = مذكر
امارات كما قلنا ترجع في الاساس امير = مذكر
احبج مؤنث يعني الامارات مؤنث
احبج قلنا يايه من الحب = مذكر
والامارات حللناها قبل شوي طلعت امير = مذكر
والمؤنث لو صار ماصار ….. المذكر مايستغني عنها
صح بس لا تنسين ان حواء خلقت من ظلع آدم عليه السلام
لاتحااااااااااااااااولوووووووووووووون
نحن لا نحاول فالمحاوله = مؤنث
نحن انتصرنا ,,
والنصر = مذكر كما قلنا سابقا
بازت خخخخ يبتونها لنفسكم
قلتو بازت ,, وهي في الاساس باضت = مؤنث لووووول
قوافي ,, مفردها قافيه ويرجع اصلها لل قاف = مذكر ,, يعني ما بتنفعكم
هااااااا بعد فيكن روووح ؟؟
ما تقدرون تعيشون بدون المذكر
لا حياة بدون روح
حياة = مؤنث ,, روح = مذكر
حلوووووووووووو ,, جنت على نفسها براقش
جنت = مؤنث
براقش = مؤنث
ضربة مؤنث
قاضيه مؤنث
مالكم غنى عن المؤنث
ما اختلفنا ان
الضربه = مؤنث
القاضيه = مؤنث
فهي على روسكن
طيب شو رايك في الفرق بين عقل الرجل والمراه
طبعا عقل الرجل افضل لانه مذكر
الاختلاف الأول:
هو أن عقل المرأة أكثر استجابة لمشاعرها, حيث يستجيب عقل المرأة للمشاعر الحزينة بمساحة منه تعادل 8 أضعاف المساحة التي يستجيب لها عقل الرجل وهذا يفسر سبب تأثر المرأة بشكل أشد من الرجل
من جذه قالو سلاح المراه دموعها ,, الاستجابه في الصياح بس خخخخخخخخخ
الثاني:
المرأة حين تقوم بأي عمل مهما كان بسيطا فإن مساحة كبيرة من عقلها تتأثر به وتنتبه له, وهذا يفسر اهتمام المرأة بالتفاصيل.
[color=#FF0000]هيه بس في امور الموضه والخياطه [/color لووووووووول
الثالث: .
المرأة أقدر على الملاحظة: فقد لوحظ أن المرأة أكثر قدره على تسجيل الملاحظات الدقيقة
قصدهم اكثر قدره في تسجيل مقادير الطبخه لووووووووول
الرابع:
سمع المرأة وبصرها أقوى : حيث بإمكان المرأة سماع الأصوات الهامسة وفهمها جيدا ,بينما يسمعها الرجل دون أن يعيها
هيه ,, صدقهم ,, نحن مب فاضين حق شغلات التجسس والقيل والقال
الخامس:
عقل أسرع استجابة:وهذا مرتبط بوصلات عقلها حيث تستجيب بسرعة للمؤثرات وتفكر في ردود الفعل مباشرة بينما يكون ذلك لدى الرجل.
اي مرتبط بوصلات الله يخليج الكاتب قصده شباصات لوووووول
السادس:
ذاكرة المرأة أقوى: إن النساء أكثر قدرة على استرجاع الأسماء والوجوه.
هيه حق القرقر ,, وفلانه قالت وعلانه سوت
السابع:
عقل المراة أكثر انشغالا بالتعبيرات الرمزية: تهتم المرأة باستخدام لغة الحديث للتعبير عن مشاعرها بينما يستخدم الرجل التعبير المادي.
زين شو رايكن نحن نستخدم لغة الحديث وانتن عطونا :
الثامن:
عقل المرأة يتعرض للشيخوخة بشكل أبطأ:يتعرض عقل الرجل للشيخوخة أسرع من المرأة
هيه بس الريال يشوط شوي شوي ياخذ سنين لين يخرف ,, لاكن المراه يوم تشوط ,,, تشوط مره وحده لوووووول
التاسع:
المرأة أكثر استعدادا لتعلم المهارات اللغوية المختلفة.
هيه حق المكاسر ,,, كم أخر ,, أخر كم
العاشر: .
عقل المرأة أكثر قدرة على الاستمتاع:يسجل الاستمتاع الحسي في أكثر من مكان في عقل المراة بينما لا يحدث ذلك عند الرجل.
هيييييه مررره ,, استمتاعكن في سيرات السوق والمولات والصالونات لتعديل الشيف
بسكم ولا ازيدكم
هاتي ما عندكِ فنحن لها
لا حوووووووووووووووول
نخلص من سجايا = مؤنث ,, تطلع اماراتيه = مؤنث ,, والحين ام سعيد تووو = مؤنث
اسمعوا يا نساء
صحيح ان الطعن في الميت حرام
ولاكن هذي معركه ما فيهاش يامه ارحميني
خذذذذذذذذذن
الضربه القاضيه تووو
أجمل ما قيل في المؤنث >> في رايي انه اجمل
المرأة شيطان متقن الصنع
ما آيس الشيطان من انسان الا أتاه من قبل النساء
المرأة تغلب الشيطان
المرأة شيطان الرجل
الشيطان يحتاج عشر ساعات ليخدع رجلا والمرأة يكفيها ساعة واحدة لتخدع عشرة شياطين
المرأة مخلوق مركز بين الملائكة والشياطين
الرجل ألعوبة المرأة والمرأة ألعوبة الشيطان
ما لا يقدر عليه الشيطان تقدر عليه المرأة
الرجل هو النار والمرأة هى الحطب وابليس هو الهواء
الشيطان نفسه لا يعرف أين تشحذ النساء سكاكينهن
حيثما ذهبت المرأة تبعها الشيطان
ابتلع الشيطان المرأة فلم يهضمها
المرأة معمل أسلحة الشيطان
حب المرأة شراك الشيطان
المرأة شيطان نستعيذ من شره ونتلمس أسباب التقرب اليه
ان الله جعل النساء جميلات ولكن الشيطان يجعلهن مثارا للفتنة
للشيطان صورة تشبه صورة المرأة
ما كان يمكن أن يكون مصير العالم لو كان الشيطان امرأة
الرجل شريك المرأة والمرأة شريكة الشيطان
المرأة ملاك الدنيا وشيطانها
اذا عجز الشيطان في مهمة أوفد امرأة
النساء يعرفن أكثر من الشيطان فلا تأمن المرأة ولو كانت ميتة
ما لا يقدر عليه الشيطان تقدر عليه المرأة
ما تريده المرأة يريده الشيطان أحيانا
المرأة تغلب الشيطان
المرأة شيطان يدخلك الجحيم من ابواب الجنة
عندما نخطو نحو بيت الشيطان تكون المرأة قد سبقتنا بألف خطوة
اذا اشترك الشيطان مع المرأة فانه يخسر كل شئ
صح انه الشيطان تعب و ما راملكن
لكني قدها وقدوووووود
وبعــدين معــــااااااك !!!