السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 



للجميع بلا إستثناء
تحية
عنوانها النقاء
موضوعها الوفاء
مُرسلها مصمم الأزياء
اتمنى تكونوا جميعاً بأحسن حال و أكرم مآل

و حياكم الله في موضوعي الجديد
تعال و سجل حالتك النفسية لي انت فيها الحين 
مُتفائل
حزينة
مهموم
سعيدة
أو خلطة من هذا كله
في هذه الأدراج راح نسجل حالتنا النفسية ولا بأس أن نكون على اطلاع مُباشر بما يجول في خواطرنا وما نشعر به حتى الساعة، ودي نتشارك اللحظات الحلوة و المرة، نفرح لفرحة بعض و نوقف في الحزن يم بعض، نتفائل ويا بعض و نشجع بعض
و اسمحولي ابدأ بنفسي
انا

لي صاحب فقدت اتصاله ايام
ودي
بس
اطمن
عليه
وانتوا اعزائي
شلون هي حالتكم النفسية الحين



باقة ورد
مع صادق الود
أخوكم : مصمم أزياء إماراتي
هاديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
بعد يومين من التعب النفسي
لك الحمد والشكر يارب
.
.
.
حياكم روّاد الحالة النفسية
اتمنالكم الراحة الدائمة في الدنيا و الآخرة
باسويد
ألف مبروك و عقبال التخرج و نشوفك مهندس قد الدنيا
تحيتي وكل تقديري
بس حبيت اقول وأذكر اخواني وين نفسيتكم الفرحانه يعني الحمد لله مافي زعل وضيقة خلق والنفسيه ميه ميه ,,,,,,
الغايبين بنحط لهم ملاحظات ,,
المرضي بنقول لهم طهور لابأس ان شاء الله
والزعلانين وسعوا اصدوركم ,,,
المسافرين الله يردهم بالسلامه …
::
::
::
ودي اروح مكة، ادعولي