السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 



للجميع بلا إستثناء
تحية
عنوانها النقاء
موضوعها الوفاء
مُرسلها مصمم الأزياء
اتمنى تكونوا جميعاً بأحسن حال و أكرم مآل

و حياكم الله في موضوعي الجديد
تعال و سجل حالتك النفسية لي انت فيها الحين 
مُتفائل
حزينة
مهموم
سعيدة
أو خلطة من هذا كله
في هذه الأدراج راح نسجل حالتنا النفسية ولا بأس أن نكون على اطلاع مُباشر بما يجول في خواطرنا وما نشعر به حتى الساعة، ودي نتشارك اللحظات الحلوة و المرة، نفرح لفرحة بعض و نوقف في الحزن يم بعض، نتفائل ويا بعض و نشجع بعض
و اسمحولي ابدأ بنفسي
انا

لي صاحب فقدت اتصاله ايام
ودي
بس
اطمن
عليه
وانتوا اعزائي
شلون هي حالتكم النفسية الحين



باقة ورد
مع صادق الود
أخوكم : مصمم أزياء إماراتي
لاحـــاله نفسيــه
الحـأل ماعاد حـال……..
حمد لله على سلامته
الله يخليلكون الوالدة يارب
امسيت البارحه وحالتي حاله،
واصبحت على ضيقة صدر،،
قالوا لي الفرج عقب الصبر،،،
قلت الصبر هم دفين،،،
وعدا شريط العمر… أفراح
وأتراح،،،
ذكرى على ذكرى،، وشمعه
بشمعه،،،
ضيقة صدر ما تفرجه دمعه.
………………………………………….. ………………..
مب مرتاح والله
سلامة روحج وقلبج خويتي الرمصاء
الخبر ازعجني بس ان شاءالله تكونين بخير وتردين لنا بسلامه