مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
ماذا أكتب لكِ في العام الجديد
هل أكتب أنني أحبك ؟
في بداية كل عام
أدخل في حالة مؤلمة من الحنين إليكِ
فأغمض عيني كي أعيد الزمان إلى
الوراء
و أسافر فوق أجنحة الخيال إليكِ
لكن في هذا العام
إفتقدت وجودكِ في قلبي
و افتقدت إحساسي بالحنين الجميل إليكِ
في العام الأول لرحيلك
بحثت عنكِ بحب فلم أجدكِ
فظننت أنكِ تمارسين معي
لعبة الإختباء
و في العام الثاني لرحيلك
بحثت عنكِ برعب فلم أجدكِ
فأيقنتُ أنكِ تمارسين معي
لعبة الموت
كلانا أحب الآخر بطريقته
فكنتِ بالنسبة إليّ
الحلم الذي تمنيتُ أن يصبح واقعاً
و كنتُ بالنسبة إليكِ
الواقع الذي تمنيتِ أن يبقى .. حلماً
كان العام الجديد هنا
بحثتُ عنكِ بألم
لدرجة أني
تمنيتُ أن تتوقف الأرض عن الدوران لحظة
لأقول لكِ
” كل عام و قلبكِ بألف حب “
” كل عام و قلبكِ بألف خير “
ما أروع ذلك العام الذي كنتِ فيه حبيبتي
و ما أقسى هذا العام الجديد الذي سيأتي
من دونكِ
ربما في هذا العام
لم يعد لكِ في قلبي شيء من الحب
و لم يعد لكِ في داخلي شيء من
الحنين
و لم يعد لكِ في خيالي شيء من الخيال
و لم يعد لكِ في جنوني شيء من
الجنون
و لم يعد لكِ في عيني شيء من الدمع
لكن
ما زال في طريقي الكثير من
الأطلال
كلما مررتُ عليها
تذكرتُ أني ذات يوم كنت على قيد
الحياة
هاهو عام آخر أوشك على الرحيل بتفاصيله
الحزينة
هاهو عام جديد آخر يأتي بتفاصيله
المجهولة
تـــُــرى
ماذا كان سيضيركِ
لو أنكِ قتلتِني و رحلتِ ؟؟؟؟؟
سؤال سأتركُ إجابته للعام الجديد
و
لكِ
يالله قوول
لو بكت لحظه عيوني
من كثر شوقي عليك ..
بس قلي … وين أرووح !!
وين أروووح
!
.
.
.
!
كل المشاعر ..
في غيابك تحراك
تصرخ عليك من الوله .. حيل
وينك ؟؟
مقدر على بـُـعدك .. حشى
كيف فرقاك ؟؟
هذي الحقيقة .. خلها ..
في يقينك
همك
عذاب .. اللي نسى الناس لرضاك
وهمي
اشوفك .. مهتني .. في سنينك
لو تطلب اسنين العمر ..
من فداياك
سلمت لك عمري .. براحت يمينك
!
.
.
.
!
يقولون :
رحلة الألف ميل….
تبدأ بخطوة …
وأنا …
منذ اولى خطواتي في هذا العالم ….
وانا اجنح نحوك…
وأرتقي …لك
يا أول الأهداف …
وآخر المبتغى
مجنون
,,
مجنون
,,
مجنون
وانا لست بليلى العامريه ؟
انا سيدة عصريه
لديها الف قضيه
فليس للعمر بقيه
فلا تنتظر وردة حمراء او قصيده شعريه
او قنينة عطر بخمر الحب شاعريه
اعذرني ,,فلم يبقى للعمر بقيه