مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
،،،،،، والكل منّا يذرف دموع حارقه
سـلّمت ويديني بياديه ترتجف
،،،،،، ويديه بيديني من الخوف عارقه
اممممم
كنت اعصر مخي بطلع اسم يديد
بس مادام الاختيار محصور بين الاسمين
انا افضل على( ود الورد .. ملتقى الاحبه )
ربي يديم المحبه
كل الود
أجد الأسى في كل درب غادتي ……….. أوَلي أنا من بينهم خُلق الأسى ؟
أشكو إلى نفسي ونفسي تشتكي ………… مني ، فاشكو بعدها عظم الجوى
أخفي من الآلام ما لو بعضها ………… يبدو لقال الناس ويحك ما جرى؟
أبدوا لهم في كل حين ضاحكا ………… والقلب من كل الجهات قد اكتوى
أمل بدا فحرصت أن لا ينطفي ………… عجبي إذ من بعد حرصي ما انطفى
عاشرت دهري فاستبان بأهله ………….. وبدا الذي بزمان أنسي قد خفى
ملوا شكاتي والحياة مملة ………….. ووعودهم أثر بريح قد عفى
أين اتجهت رايت دهري كامنا …………. وإذا اختفيت رايته حلما تغشى
إن رمتُ أكلا يستلذ فعلقم ………….. والمرّ نشو القلب منه إذا احتسى
أنا الذي لهث الزمان وراءه ……….. لينال مني ؟ خاب دهري إذ سعى
أو لم يجد دهري سواي يناله ……….أم مثل فضلي والمكارم ما رأى ؟
وحدي أنا .. والدهر ساق جيوشه ……… هل للزمان إذا يحارب منتهى ؟
سأسل سيفي لستُ آمن بطشه ………. ما نال قلبي إن ينل مني القوى
قالوا كرام قلت ما سحبٌ بدت ………. والبرق خلب ، حين سهل ما ارتوى
الذين قصدتموهم غادروا………..وبقي الذي عندي مع العدم استوى
جسد بلا روح فلا يغرركم ………. حسن المظاهر قد بدت شبه الدمى
لا تعذلوا قلبي على خفقانه ………… أو تعذلوا دمع العيون إذا جرى
أو تعذلوا شعري على أحزانه ……….. شعري أنا … من ذا يلوم إذا وفى
(مصعب السحيباني)
رااااااااااااااااااااااااااااائعه جدآ .. و لذيذه
عفت السهر…. ولا شفت منك العذر