مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…

أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..

أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…

أنفاس الورد

464 thoughts on “ஜ♥ஜ على ودّ الـورد … ملتقى الأحبـة ஜ♥ஜ

  1. اليوم بالنسبة لي لايوجد جديد ولكن سوف أنقل لكم مشاعر صادقة خطت بأيدي الآخرين رائعة بروعة أصحابها … أطلقوا العنان لحواسكم وأنشروا أشرعة وجدانكم ….

    قلمي هو عالم أحلامي فيه تبحر روحي نحو آمالي واحلامي كل يوم احاول أن أجدد الأمل بثوباً جديداً وحلة أجمل تقودنى الحياة الى عالماً لاينتهي ولـكن ذكرياتي لاترحل مع كل يوم بل تبقى ترفرف فوقي كالطير الجريح لتذكرني ولاتنسيني وهذه بعضٍ من خربشات صفحاتي الصماء 0000

    أكتب ياقلمي حروف وجعي

    و أكبر تضحياتي صمتي

    وآخر نزفي

    أكتب ياقلمي وسأفيض لك بكل المشاعر

    هناك البعض نحبهم ولكن عندما نقترب من عالمهم نكتشف أن حبنا لهم كان نظراتً عابره وزال عنها الغبار …

    ومن هنا تبدأ مرحلة الأختيار أما البقاء خلف ذالك الحب للأبد وخلف أشعة الشمس

    نتغاضى عن هفواتهم وزلاتهم لآجلهم ولانطلب منهم المستحيل ولاننتظر شفقتهم لنا

    ولـــكن نطلب البقاء بعيداً عنهم ونحس بألامهم ونشعر بهمومهم ونخاف أن نفتقدهم يوماً

    ونصحو على ذكرياتهم ونتذكر أماكنهم الخاليه وأيامهم رغم جفائهم نحبهم بعيداً عن قيود

    مجتمعنا بعيداً عنهم لكي لانفتقدهم

    أو نعيش على آلماً جارحاً ينزف عطاءٍ دون اخلاص لانستطيع نسيانهم وانتزاع صورهم العالقه بمخيلتنا لهم

    نحبــهم ولـــــــــكن حاجز الخوف يقتلنا من حقيقتهم

    نحبهم ولــكن نخشى من محادثتهم بصمــــــــــــــــــــت في أنفسنا …..

    ______________________________

    كم يحق للحب ان يفخر بامثالك

    وكم له ان يزهو بجمال كلماتك

    وعمق معانيك وصدق احساسك

    ورقة مشاعرك لابالغ اذا ماقلت بانه

    كم هو سعيد بجمال ماتخطيه في حقه

    من كلمات تبدو وكانها منحوتة من صخر

    لتماسك ولقوة وصدق مشاعرك واحاسيسك

    او معاني راقيه تنبعث من قلب صادق

    تتفوق على مابداخل البحار من لؤلؤ

    واحجار نادره يتدفق يوما بعد يوم

    ليثبت لنا بان بحرك وعلمك واسع يحمل

    في خزانه الكثير من الدرر وماقد رايناه هنا

    ماهو الا غيض من فيض

    عن جدا كلامك راقي اعجبني لانى وجدت فيه الصدق في الاحاسيس

    اسعد الله قلبك وقرب حبيب عمرك اليك

    لكى مني باقة ورد معطرة بعطور الورد والياسمين

    لروعة ولرقة الاحاسيس والمشاعر الراقي

    ______________________________

    لم تكن هناك مقدمات لذالك الاختراق العظيم

    لم تكن هناك اي حدود تنزف بشوق للجروح

    في منتصف حرارة الشمس اجبرتنا

    ان نشعر بتساقط المطر

    ببرودة المشاعر الملتهبه حد الادمان

    بعشق لم يتذوقه يوماً بشر

    جعلتنا نتسابق الحروف و المقاطع

    نستنشق الغرام المكدس بين رفوف الكلمات

    لننتشي بعبق المباخر الخرافيه لهذا الحب

    لهذا الاختراع الذي يسكن بين السماء و ليس على أرضنا

    اجدك قد تغلبت على نفسك

    و على الاسلوب النزاري في هذه الجريمه التي ارتكبتها هنا

    بكل احتراف العاشقيين

    بكل جنون الشعراء

    و بكل نار المشتاقيين

    فأي احساس سجلته هنا

    و أي تاريخ وثقته بين الورود

    ______________________________

    الى صاحبة سلة الزهور والفواكهة الموسمية …..

    سيدتي …

    لم يكن للوقت معنى بدونك …

    ولن يكون القصيد حلوا بلا رتوشك …

    والعمر لن يشعر بالسعد بلا حضورك …

    ان رأيت القلم يرسم …

    فهو يطبع صورك …

    وان رأيت السماء تمطر …

    فهي تنثر حروفك …

    وان رأيت القمر يضوي …

    فهو يعكس نورك …

    واذا غابت النجوم ليلا …

    فقد غارت من سطوعك …

    فأنثري ماشئت من الحروف …

    واكتبي ماشئت من السطور

    ستكون في النهايه أحلى رسوم …

    انتي للابداع رمز …

    وللكلمه جوهر …

    وللقصيد رقي …





  2. !
    .
    .
    .
    !

    هو صحيح الهوا غلاب ؟؟

    !
    .
    .
    .
    !


    اخي الكبير….. كبير

    لو لم يكن الهوى….غلابا

    لما وصل ود الورد ..الى آلاف المشاركات…

    لما أضنى السهر…رواد هذا المكان…

    ولما عرفنا جميعا…طبيعة الآخرين.. وحقيقتهم…التي كشفتها هذه الصفحات,,,

    ولما أصبحنا جميعا…

    ننتظر يوميا…

    وقت اجتماع الأحبة…الساهرين وجدا وودا… في “ملتقى الاحبة”

    ليت الهوى….لم يكن غلأّبا…



  3. !
    .
    .
    .
    !

    يا غايتي

    يا كل شي انت بحياتي ودنيتي

    لو قلت احبك

    ما تسد

    لا ما تسد عن حاجتي

    !
    .
    .
    .
    !

    عندي كلام وايد

    وايد كلام

    وايد

    كل العواطف فيه

    لاجيت اقول القى الظروف تمنعني لا احكي

    روحاتي وجياتي

    .. ونظراتي الحزينه ..

    تحكي لك مدا حبي

    وانت ما دريت

    !
    .
    .
    .
    !

  4. أثر المفارق صعب ..

    غيمة سواد وليل

    أنساك هذا صعب .. لا مابقى بي حيل

    يا عيونك الظلما .. مافي الجفا كلمه

    ومال الغياب اللسان..

Comments are closed.