مشاركتي بها نوع من التواصل الفكري والعطاء الأدبي
المتميزة في أقلامكم الرائعة…
وتتمثل في الآتي
قم بوضع إهداء تخص فيه العضو الذي سيأتي بعدك…
وهو يقدم بدوره لمن يأتي بعده… وهكذا تدور الدائرة بأقلامكم الراقية…
وسأبدأ بهذا..
وأقول لمن يأتي بعدي…
أبقى أنا كما أنا..
ذكريات من زمن باقي..
وبقايا أحلام..
أتمنى لمن بعدي حياة هنيئة…
أنفاس الورد
يفسروون برائتنا .. غباء ..!!
وطيبتنا .. عيوب..!!
عطائنا .. سذاجه..!!
تضحياتنا .. واجب..!!
طعنهم .. عادي ..
وجرحهم .. ماشي ..
وتضحياتهم .. غير اجباري ..
دوما نوضع نحن في الصوره ..!!
وهم بعيدا عنها ..!!
مايهمك
>
اتريا
<
اتريا
>
اتريا
<
رغم صدك لي هديه
فاء ما أروع خيالك ….. ليتني استطيع ان المس القمر بيدي
يحتضنه كفي ….. بريقه بين اصابعي ….
اهديه اليكي في هذه الليلة البراقه بنوره الحالم….
كل الحب والود لرومانسيتك النقيه
هنالك أشخاص .. لا يستحقون الشفقة عندما نعجز أن نمنحهم حباً ..
فالشفقة كفرٌ بهم
لذا علينا أن نتوارى بعيداً عنهم .. فالغياب يبني صروحاً من الجَمال
أركانها حنين و شوق لغائب لن يعود