السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. الحلوى وصلت اقربوا

    (^_______________^*)

    اخيرا وصلت من عمان بعد معاناه وياها صار لي اكثر من شهر ونص وانا ابغيها

    والسموحه على التصوير ترى تصوير اوختي

    الحلوى السوداء احلى عن البنيه ^_^

  2. كولولولولولولولوللولوش مبروووووووووووووووووووووووووووووووك واخيير يبووج مابغيتي معقوله ماشي فالبلالالاد مستحييل اصلن

    الله يبارك في حياتك تصدق لين الحين ما كلته

    انا دورت كم بقعه ما حصلت وسالت الي اعرفهم قالوا مب موجود

    اهم شي انه وصل بالسلامه باجر باكله وقت العصر ويا قهوه قطرية

  3. كولولولولولولولوللولوش مبروووووووووووووووووووووووووووووووك واخيير يبووج مابغيتي معقوله ماشي فالبلالالاد مستحييل اصلن

Comments are closed.