السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعضاء ..

في الفتره الاخيره زادت مواضيع الطلبات والاستفسارات والاسئله حتى اصبحت تشكل 60 % من اجمالي المواضيع المطروحه في هذا القسم

لذا تقرر فتح هذا الموضوع خصيصاً لـ إستفساراتكم

ومن اليوم فـ صاعداً سيتم حذف اي موضوع استفسار او سؤال او طلب سيطرح في القسم

مع العلم انه قد تستثنى بعض المواضيع على حسب اهميتها للاعضاء او تترك لـ تقدير مشرف القسم

325 thoughts on “°۩°°۩°°۩°°۩° ضع سؤالك أو طلبك هنا °۩°°۩°°۩°°۩°

  1. مبروووووووووك ألف ألف مبروك

    بس في محل في الشارقه أسمه المصنع العماني نحن نيي من بوظبي متعنيين جداه

    الله يبارك في حياتك

    يا ابوك ما خليت بقعه ما سرت صوبها

    بس تصدق طعمها شرات الي كنت ابغيها

    بس احب الصفرا الي كلها زعفران بس وحده طلبتها مني واستحي منها وعطيتها

  2. الحلوى وصلت اقربوا

    (^_______________^*)

    اخيرا وصلت من عمان بعد معاناه وياها صار لي اكثر من شهر ونص وانا ابغيها

    والسموحه على التصوير ترى تصوير اوختي

    مبروووووووووك ألف ألف مبروك

    بس في محل في الشارقه أسمه المصنع العماني نحن نيي من بوظبي متعنيين جداه

  3. الحلوى وصلت اقربوا

    (^_______________^*)

    اخيرا وصلت من عمان بعد معاناه وياها صار لي اكثر من شهر ونص وانا ابغيها

    والسموحه على التصوير ترى تصوير اوختي

  4. السلام عليكم ورحمة الله انا بدي ازور ناس في dic cover الي في دبي بدي العنوان لاني بدي اجي من العين وما بعرف كثير في دبي وشكرا

Comments are closed.