يتاجران بفتاة يتيمةالاثنين ,05/10/2009 دبي – طارق زياد: أحالت النيابة العامة في دبي أمس، إلى محكمة الجنايات “إ .ع .ع” مستثمرة، و”ر .م .أ” عاطل عن العمل، بتهمة الاتجار بفتاة عربية تبلغ من العمر 17 عاما، مستغلين ضعف حالتها المادية، وفقر عائلتها .

وقالت النيابة العامة إن المستثمرة ضربت الفتاة، وأكرهتها على الرذيلة مقابل مبالغ مالية، وحجزتها في إحدى الشقق السكنية التي استخدمتها كمكان لإدارة هذا النوع من الأعمال، فيما اتهمت النيابة العاطل عن العمل بالاشتراك مع المتهمة في ارتكاب الجريمة .

من جانبها، قالت الفتاة إن المتهمة أخبرت عمتها أن بناتها يعملن في الرقص في الدولة، وأن بإمكانها استخراج تأشيرة تستطيع من خلالها العمل، وتحصيل أموال لتساعد عائلتها المكونة من خمس أخوات، وشقيقين، حيث تعتبر الفتاة يتيمة كون والداها متوفيين .

ولفتت إلى أنها باشرت العمل في الرقص مع بنات المتهمة وفتاتين أخريين في حفلات يحضرها شبان لمدة شهر، وبعد ذلك طلبت منها المتهمة ممارسة الرذيلة مع أحد الأشخاص في فنادق تحت التهديد، مشيرة إلى أن المتهمة قالت لها بأنها ستغير نشاطها من الرقص إلى أعمال الرذيلة .

وأكدت أنها تمكنت من الهرب من المتهمة، ودخلت إحدى الشقق، وطلبت من صاحبتها الاتصال بالشرطة التي حضرت إلى المكان، وألقت القبض على المتهمة .

5 thoughts on “يتاجران بفتاة يتيمة

  1. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    قال تعالى ( ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (الروم : 41)

    تسلم اخويه ع مرورك ربي لاهانك

  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    قال تعالى ( ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (الروم : 41)

Comments are closed.