بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على رسول الله

اولا احب ان اشكر اخوانى بلحارث و دائم السيف و جمعة و يونيك و فوكس والاعضاء الذين سئلوا عنى فى غيابى ….
ثانيا احب ان اذكركم بالجمبرى…. الجمبرى لا يطبخ فى البريانى و لا يتم شواءه على الفحم … الجمبرى هو روبيان نووى من فصيلة البحريات القاتلة الشرسة و الذى يغطس ثم يطفو و يجوب البحار مجاهدا لاعلاء كلمة الحق و هزيمة الهوامير و الحيتان الذين يلتهمون اموال الناس و الاسماك خخخخخ
[
1- اعمار فى بداية الادراج كان عليه تجميع هادئ فى عصر الغوص على اللؤلؤ قبل بداية الطفرة و بعد ذلك بدأت الحفلة.
2- كون اعمار اول قمة ( خوفو) عند 29 درهم و الله يرحم من تعلق هناك و تحول الى مومياء فرعونية
3- هبط اعمار الى 10 ثم ارتد الى 15 مكونا الهرم الثانى ( خفرع) و خرج المطبلون و الحالمون مبشرين بحفلة جديدة و زياد دباس يقول مستحيل اعمار يكسر ال 10 خخخخخخخ
4- ثم كسر اعمار ال 10 و هبط الى قاعه الاخير ثم ارتد الى 5 مكونا الهرم الثالث و الاخير ( منقرع ) ثم هبط
حسنا نأتى الى الزبدة و بدون تطبيل او ترجيف و دعونا نمسك العصا من المنتصف فلا نقول اعمار رايح الى 6 مع افتتاح البرج او رايح الى 8 مع افتتاح المترو او نقول اعمار بيروح 90 فلس و الشركة بتيبع باجلا ، الان اعمار مكون نموذج ايجابى على الشهرى و هو الوتد الهابط الايجابى و كما تلاحظون يجب اعمار فى كل مره ملامسة ضلعى ذلك الوتد و كما رأيتم حدث فى الهرم الثانى كسر وهمى للقاع ( الدائرة الحمراء) ثم عاود الارتفاع لملامسة الضلع الهابط و الان اعمار قاب قوسين او ادنى من ملامسة ذلك الضلع العلوى مره اخرى فاما الاختراق او الاحتراق .
اذا الخلاصة الفسفورية :
اولا: مادام اعمار تحت 4 فهو مازال متخبطا و شغل مضاربين خطف و جماعة اضرب و اهرب اما اختراقها نعطيها هووووبا و نأكل سى فود و اعمار يصل الى (؟؟) ( ماركة مسجلة للمحلل جمعة)
ثانيا: وصول الفاكس اللئيم و هبوط اعمار و السوق و بالتالى نلتزم بنقاط الارتداد المتوقعة للمضاربه حتى يخرج السهم من عنق الزجاجة و من ثم نمسك للاستثمار ( دعوم و مقاومات يونيك و ما ادراك ما يونيك )
ثالثا : التوجه الى القاع ( احلى سلام للعمدة كوازيمودو) و من ثم كسر القاع المنقوع و ضرب جميع من تبقى على قيد الحياة فى سوقنا من بشر او زواحف او طيور و رفع السهم مرة اخرى فوق القاع المخلوع و نبدأ دورة صعود جديدة حتى الانتهاء من بناء المحطة النووية
رابعا : كسر القاع ثم كسر الدرهم ثم كسر الفلس ثم كسر التومان ثم كسر الرقاب ثم مقبرة القصيص ( غطينى يا نفيسة و الطمى )

و اخيرا نرفق لكم براشيم لدخول امتحان كتالوج اعمار النهائى :
((901.502.5033.504 8.60 ))

قال الشافعي رحمه الله : ( ما جادلت عالماً إلا وغلبته ، وما جادلني جاهل إلا غلبني )

99 thoughts on “$$ و اخيرا.. كتالوج اعمار و نموذج الاهرامات $$

  1. جمبري

    اعمار هبط فقط عدد 3 قلس مع اعلان عدم التوزيعات
    مو بالعادة كما جرى بالاعوام السابقة ولم يغلق عند ادنى سعر كما جرت العادة

    هل لديك تفسير ؟

  2. شكلي ازعجت معشر المضاربين الاشاوس

    سامحونا يا شباب وتمنياتي بالتوفيق

    __________________

    اكرمك الله يا بوشهاب عزيـــــز وغالي … ونقاشك مع اخونـــا جمبري افادنا كثيرا واعطى الموضوع حلاوه لا تقاوم

    جزاكم الله عنا كل خير وبارك لكم في علمكم ، ورزقكم الاخلاص في ما تقدمون .

  3. يا خوى كتبنا 50 الف مره قبل ذلك …. من اراد الاشتراك فى دورات المضاربات و المؤشرات الفنية بعد اذن الادارة الكريمه عليه مراسلتى على الخاص و انت لم ترسل شئ ….

    البيت بيتك يا بوشهاب ….. كلها سوالف و تنكات زيتون

    اللى يحب يستثمر و اللى يحب يضارب و اللى يحب يخلل كل واحد ينام على الجنب اللى يريحه …. نحن فقط قمنا بايضاح الحقيقه و استكشاف الغموض حسب الرؤيه الفنية و المعطيات الفسفوريه

    لا فتحاوى و لا حمساوى …. لا اهلاوى و لا زملكاوى …. لا جنوبى و لا شمالى …. لا بغدادى و لا كردى … لا بلوشى و لا عيماوى … لا عثمانى و لا صحراوى

    لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى ….. و صلى الله على محمد و اله و سلم

    مشكور عزيزي جمبري

    ويعلم الله كم اكن لك كل محبة برغم اننا نختلف احيانا وان كنت اشعر اننا متفقان ضمنيا الان وما يفرقنا مصطلحات كاليقين او الحذر
    مصطلحات فرضتها اوجاع الفترة الماضية

    تحياتي الخاصة جدا لشخصك الكريم

Comments are closed.