بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على رسول الله

اولا احب ان اشكر اخوانى بلحارث و دائم السيف و جمعة و يونيك و فوكس والاعضاء الذين سئلوا عنى فى غيابى ….
ثانيا احب ان اذكركم بالجمبرى…. الجمبرى لا يطبخ فى البريانى و لا يتم شواءه على الفحم … الجمبرى هو روبيان نووى من فصيلة البحريات القاتلة الشرسة و الذى يغطس ثم يطفو و يجوب البحار مجاهدا لاعلاء كلمة الحق و هزيمة الهوامير و الحيتان الذين يلتهمون اموال الناس و الاسماك خخخخخ
[
1- اعمار فى بداية الادراج كان عليه تجميع هادئ فى عصر الغوص على اللؤلؤ قبل بداية الطفرة و بعد ذلك بدأت الحفلة.
2- كون اعمار اول قمة ( خوفو) عند 29 درهم و الله يرحم من تعلق هناك و تحول الى مومياء فرعونية
3- هبط اعمار الى 10 ثم ارتد الى 15 مكونا الهرم الثانى ( خفرع) و خرج المطبلون و الحالمون مبشرين بحفلة جديدة و زياد دباس يقول مستحيل اعمار يكسر ال 10 خخخخخخخ
4- ثم كسر اعمار ال 10 و هبط الى قاعه الاخير ثم ارتد الى 5 مكونا الهرم الثالث و الاخير ( منقرع ) ثم هبط
حسنا نأتى الى الزبدة و بدون تطبيل او ترجيف و دعونا نمسك العصا من المنتصف فلا نقول اعمار رايح الى 6 مع افتتاح البرج او رايح الى 8 مع افتتاح المترو او نقول اعمار بيروح 90 فلس و الشركة بتيبع باجلا ، الان اعمار مكون نموذج ايجابى على الشهرى و هو الوتد الهابط الايجابى و كما تلاحظون يجب اعمار فى كل مره ملامسة ضلعى ذلك الوتد و كما رأيتم حدث فى الهرم الثانى كسر وهمى للقاع ( الدائرة الحمراء) ثم عاود الارتفاع لملامسة الضلع الهابط و الان اعمار قاب قوسين او ادنى من ملامسة ذلك الضلع العلوى مره اخرى فاما الاختراق او الاحتراق .
اذا الخلاصة الفسفورية :
اولا: مادام اعمار تحت 4 فهو مازال متخبطا و شغل مضاربين خطف و جماعة اضرب و اهرب اما اختراقها نعطيها هووووبا و نأكل سى فود و اعمار يصل الى (؟؟) ( ماركة مسجلة للمحلل جمعة)
ثانيا: وصول الفاكس اللئيم و هبوط اعمار و السوق و بالتالى نلتزم بنقاط الارتداد المتوقعة للمضاربه حتى يخرج السهم من عنق الزجاجة و من ثم نمسك للاستثمار ( دعوم و مقاومات يونيك و ما ادراك ما يونيك )
ثالثا : التوجه الى القاع ( احلى سلام للعمدة كوازيمودو) و من ثم كسر القاع المنقوع و ضرب جميع من تبقى على قيد الحياة فى سوقنا من بشر او زواحف او طيور و رفع السهم مرة اخرى فوق القاع المخلوع و نبدأ دورة صعود جديدة حتى الانتهاء من بناء المحطة النووية
رابعا : كسر القاع ثم كسر الدرهم ثم كسر الفلس ثم كسر التومان ثم كسر الرقاب ثم مقبرة القصيص ( غطينى يا نفيسة و الطمى )

و اخيرا نرفق لكم براشيم لدخول امتحان كتالوج اعمار النهائى :
((901.502.5033.504 8.60 ))

قال الشافعي رحمه الله : ( ما جادلت عالماً إلا وغلبته ، وما جادلني جاهل إلا غلبني )

99 thoughts on “$$ و اخيرا.. كتالوج اعمار و نموذج الاهرامات $$

  1. با بو عدى ترى اسمك يخوف …..

    يا عزيزى دعك من الذين يقولون تخمينات والغاز و فوازير رمضان … المثل يقول اللى ما يعرفش يقول عدس

    طيب خلينا نرجع الى بداية الموضوع اذا كنت متابع اساسا و شوف ماذا كتبت

    حلو الكلام …… يعنى كنا متفقين على حدود ال 4 و ما يحدث تحتها مضاربات و يجب الاغلاق فوقها شهريا اولا ثم نبدأ الاحلام الوردية و ال 6 و ال 8 درهم …
    و لو تلاحظ ايضا وضعنا براشيم الكتالوج و الحمدلله بمجرد اختراق ال 3 بدأنا بالمضاربات و اللى اشترى فوق ال 3 و باع 3.50 فهو آمن و من اشترى باختراق ال 3.50 فهو آمن

    طيب قمنا بتحديث البراشيم لشهر مارس بعد ذلك كما هو موضح ادناه

    تمام افندم …. شلة الفسفور قامت بالمضاربات التتاريه بين الدعوم و المقاومات ثم رشينا رشه رجل واحد قبل ال 3.92 المذكوره اعلاه و التى لم يستطيع اختراقها …. اين اذا الالغاز ؟؟ و بعدين انا لا املك لقب محلل فنى او خبير مضاربة لاعطى توصيات يوميه و نقاط دخول و خروج … انا اضارب لنفسى و احتفظ بها لنفسى و قد قمت بشرح المسار العام و اين محلنا من الاعراب … و المنتدى يزخر بالمحللين و المضاربين المعتمدين عليكم بهم

    اما موضوع انه المضاربات لا تنفع … اعتقد ان السوق رد على الجميع … الحمدلله صفينا عند نقاط التحليل الفنى و قد نرى اعمار الاسبوع القادم فى بحر الستينات و الخمسينات مره اخرى و الله اعلم فماذا استفاد من اشترى على 3.50 و رأى سعره يرجع اليه عند باب البيت ؟؟ و ماذا استفاد من تعلق سابقا على اسعار قريبه من 3.91 و لم يبيع طمعا فى ال 6 ؟؟ على الاقل كان رجع راس ماله ثم دخل مره اخرى اذا رأينا هلال اعمار
    ستقول لى قد يرتد السهم فجأه و لن تلحقه سأقول خير يا طير خله يطير 10 فلس لكن ادخل على المضمون و ارباح مضمونه كله حسب التكتيك و الهندسة الفنية

    جمبريكوف كاكدله انت فضيع و ربي يزيدك اكثر و اكثر من علمه
    سؤال بريء اظن التتار و المغول بدو بحركاتهم القرعة معاية و لا لا يا قاهرهم و كايدهم

  2. اخي جمبري ان شاء الله تكون قد قضيت اجازه سعيده وانا الحمد لله خرجت يوم الخميس لانه الوضع صار خطير

    اعمار لم يغلق فوق 3 و نص و ارتك فوق 2.24 لانه عكرمه و رياض يبون يحاربون هولاكو و كتبغا في معركه عين جالوت

    بس الدار اغلق فوق 4.02 وتعبني وانا احلله فماعرفت له هل بينزل ولا بيكمل صعود مع العلم انه الدار ماعنده وراه عين جالوت

    عزيزى مكفخ الجميع …… ما شاء الله انت مركز على الاسهم القيادية فقط

    حسنا نبدأ باعمار …. لا نريد ان نحلم احلاما وردية و لا نريد ان نلطم فى الحسينية … كما ترون هناك مواضيع تقول اعمار الى 5 و 10 و اخرى ترجح القاع المقوقع … الاسبوع القادم هو اهم اسبوع لسوقنا و للسوق الامريكى كذلك
    اعمار ارتفع من 2.92 الى 3.55 فى نفس رجل واحد و من دون راحة … فهل من المعقول ان يخترق ترند هابط طويل يقع فى المنطقة بين 3.55 الى 3.65 من دون منشطات او بروتين …. اذا نريد تدوير و تفريغ مؤشرات حتى نهزم جدار جنكيز خان العتيد … او نريد من العبار خبر قشطه عن اعمار يفجر فيه السهم تفجيرا …. طيب فى حال تراجع اعمار ما هو صمام الامان ؟؟ بنظرى اى رقم فوق 3 درهم …. نعم يعنى من 3 الى 3.50 تراجعه مقبول بينهم لكن اى اغلاق تحت 3 يكون ما حدث هو تصريف نووى …

    الدار … لم يبدا بعد معركة الفرس و الضرب بالمنجنيق …. على فكرة اغلاقه كان 3.95 و خلك من سيستم سوق بوظبى التعبان يغلقون على المعدل و يخربون شكل الشموع و تصبح شموع كيكه البرتقال….
    نريد من الدار اختراق المجال بين 4.10 الى 4.20 فهذه بداية ضربة المنجنيق باتجاه الفرس و بعد ذلك ستشتعل المعركة

    ارتك و شيول caterpillar…. انا منتظر اغلاق فوق 2.25 ثم كسر جدار طابوق رياض كمال لندخل سوينج حتى نرى شو اخرنها مع صفقة ابار ذلونا كل يوم رأى و فيلم جديد

  3. وفقا لما ورد اعلاه و براشيم الكتالوج…. تم الرش فى معركة جنكيز خان الحامية الوطيس … عن نفسى انسحبت من المعركة و ذهبت الى اقرب بركة سباحة للاستجمام حتى ينتهى التتار و من تبعهم من القبائل من المعركة و ينتصروا ثم ندخل مره اخرى مهللين مكبرين مطبلين رافعين صور بو شهاب

    الدار لم يغلق فوق 4 اسبوعى … اذا لم يعطى الضوء الخضر بعد لمعركة الفرس و الضرب بالمنجنيق

    ارابتك لم يغلق اسبوعى فوق 2.25 كذلك …. اذا انا لا اثق فى رياض كمال

    الفراغ … نعم اغلق فوق ال 3 … ووصل الى 3.50 حسب براشيم الكتالوج …. لكن هل اغلق فوق 3.50 لمدة يومين ؟؟

    اجازة سعيدة للجميع و ان شاء الله انتظروا المفاجأة الجديدة فى دورات المضاربة على الطريقة التايلندية

    اخي جمبري ان شاء الله تكون قد قضيت اجازه سعيده وانا الحمد لله خرجت يوم الخميس لانه الوضع صار خطير

    اعمار لم يغلق فوق 3 و نص و ارتك فوق 2.24 لانه عكرمه و رياض يبون يحاربون هولاكو و كتبغا في معركه عين جالوت

    بس الدار اغلق فوق 4.02 وتعبني وانا احلله فماعرفت له هل بينزل ولا بيكمل صعود مع العلم انه الدار ماعنده وراه عين جالوت

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موفق بإذن الله .أخي الفاضل جمبري.. لك مني أجمل تحية .

    لطف منك سلامة ؟

  5. تعااااااااااااااااااااااااااال شاطيء الكورنيش في بوظبي صاير فلتة من فلتات الزمن ولاتقول جميرة وغيرها…وناااااااااااااااااااااسة
    طااااااااااال عمرك.
    نايس ويكند جمبريكوووووووووووووووووووف.
    بكا بكا

Comments are closed.