بـسـمـ الله الـرحـمـن الـرحـيـم

الـسـلامـ عـلـيـكـمـ ورحـمـة الله وبـركـاتـه

تحياتي القلبية المليئة بالاحترام والتقدير لكل عضو /عضوة في منتدى الامارات للاوراق الماليه .. مع تمنياتي لكم بأقامة سعيدة في هذا المنتدى وهذه الإقامة يا أعزائي تتطلب منكم دفع ثمن لها فماذا تتوقعون هذا الثمن الذي هو ثمن يستطيع كل من منا ان يدفعه وان لا يبخل عليه به

عندي طلب أتمنى ما اتردوني فيه

ارجو من كل عضوا يوقع ،،، ولو بكلمه أو اي قول مأثور ،،،المهم ان يوقع يوميا ،،، حتى ولو دخل الى المنتدى مره مرتين فى اليوم يوقع

سيكون التوقيع عبارة عن حكمة تحبون اضافتها أو اي شيء تجدون به الفائدة أو قول من أقول الائئمة الطاهرة عليهم السلام او سطر شعري او قول مـأثـور

وسـأكون أول من تدفع هذا الثمن :

خيرك لغيري والشقا لي

249 thoughts on “وقـع ولـو بـكـلمـة

  1. يا حجةٍ مجهوله

    ويا علة في الجاش

    المرجلة مهموله

    والغيرة صارت ماش

    اتشمت صفقوله

    غنى وقالوا عاش

    حدّث فلا صدوا له

    صار الحديث بلاش

    ومن كلمة معقولة

    نهرب شرى لوحاش

  2. غالي ويستاهل فؤادي أحبه وأموت فيه عزيز ماهو شخص عادي
    ياوقت لا تقسى عليه عسى دنيا الألم تمر من دونك وعسى دمع الحزن ماتعرف عيونك

    تعودت افارق احباب وانساهم بدمعه …. لكن انت جفت دموع عيني مانسيتك

  3. ودي اغمض وافتـح العين والقــاك000000 جدام عيني يا شريكي بحالي

    ياللي النواظر ما ارتوت من محياك000000 ودي بشوفك كل يوم اقبالي

    ما اقــدر اعيش العمر يــوم بلــياك000000طيفك بعيني راسخ في خيالي

  4. يا زين .. للعاشقين ذنوب كثير واللي يحب يغفر
    بالحيل .. طول الزعل عذروب إلى متى الكسر ما يجبر
    با أخطي .. وأعيد الخطا وأتوب والصاحب .. اللي علي يصبر
    وإن ما دمح زلتك محبوب ما أظن من يكرهك .. يعذر

  5. وشهو القرف ؟
    خاين‎ .. ‎
    ‎و يحلف بالشرف‎ ‎ ..!!

    ‎وشهو القرف ؟
    ‎لو مت من جوعك و غيرك‎ ‎ ..
    ‎مات ( به ) جوعه .. ترف‎.. ‎!!

    وشهو القرف ؟
    عايش على التقوى … عُـمُــر …
    و آخر متمَّــتها …
    ‎انحرف‎ !!!… ‎

    ‎وشهو القرف ؟
    لو خانك احساس الفرح
    و فـ عز .. ضحكتك .. انجرح
    من قبل يرسم بسمتك
    ‎سيّر على الدمع .. و ذرف ‎..‎ !!

    وشهو القرف ؟
    ‎‎يتفلسف ابحزنك و هــو‎ … ‎
    بابسط ظروفه .. ما عرف ؟؟!!

Comments are closed.