بـسـمـ الله الـرحـمـن الـرحـيـم
الـسـلامـ عـلـيـكـمـ ورحـمـة الله وبـركـاتـه
تحياتي القلبية المليئة بالاحترام والتقدير لكل عضو /عضوة في منتدى الامارات للاوراق الماليه .. مع تمنياتي لكم بأقامة سعيدة في هذا المنتدى وهذه الإقامة يا أعزائي تتطلب منكم دفع ثمن لها فماذا تتوقعون هذا الثمن الذي هو ثمن يستطيع كل من منا ان يدفعه وان لا يبخل عليه به
عندي طلب أتمنى ما اتردوني فيه
ارجو من كل عضوا يوقع ،،، ولو بكلمه أو اي قول مأثور ،،،المهم ان يوقع يوميا ،،، حتى ولو دخل الى المنتدى مره مرتين فى اليوم يوقع
سيكون التوقيع عبارة عن حكمة تحبون اضافتها أو اي شيء تجدون به الفائدة أو قول من أقول الائئمة الطاهرة عليهم السلام او سطر شعري او قول مـأثـور
وسـأكون أول من تدفع هذا الثمن :
خيرك لغيري والشقا لي
من (ساجدٌ) و يداه آنستا
ألّيسَ يبقى الباب موصودا
أنا أينما صلّى الأنامُ رأت
عيني السماء ؛ تفتّحت جودا
لو رملةٌ هتَفتْ بمُبدعها شجوا
لكنتُ لشجوِها عودا
ضحكت على نفسي وقمت اجذب………مادريت انى بجذبي اتعذب
منيت النفس والوقت قلت هو يسلب…..مادريت انه الوقت من حبك تشعب
ياحسين اللون نور ويهك اعذب……….كيف بصوتك وهمسك لى تسرب
الا يا كيف أصبر النفس وأعذبها تعذب….اموت لاجل عينها وقربها لى اقرب
صرت هايم فى بلاد عمان متغرب………الهم والمرض وبنور عينى متعذب
سواح
اقتراااااااااااح :
خذ قلم والعب معانا
نكتب اسماء اصدقانا
نجمع الباقي و نشطب
من تعدانا و ……. راااااااااح
(عاشقة ….)
مانى على فرقاك يازين بناوى………..ولاني بناسي عشرتك الهنية
ما اقوى على فرقاك عنى ثوانى………ولا ابا غير طلتك البهية
احبك وانطق باسمك قوافى……………لحن عود يعزف باصوات شجية
لو انك على البعد والهجر ناوى……….ترفق بمن تولع بك واعطاك عمره هدية
سواح
عذبني اكثر لا يهمك عذابي 0000000000ازعل عليك ايام وارجع وحاكيك
يردني حب عفيف سطا بي0000 00000 يسوقني قلبي واجي لك وارضيك
واستغرب ايامي بفتره غيابي000000000 اخشى غيابي ساعه عنك يشقيك
ياعل يومي قبل يومك ترابي000000000 حب كبير جعلني اليوم ابـــــــكيك
حب من ايام الطفوله سرابي000000000 اغالط الواقع الى قلت ما ابيك
برق بحالي وش بقى في شبابي00000000غير العروق اليابسه من تجافيك
لا يا هنا عمري ولذه عذابي0000000000 عذبني اكثر لا يهمك عذابـــــــي