السلام عليكم
متوفر لدى شركه وطنيه خاصه في دبي الوظايف التاليه
متوفر لدى شركه وطنيه خاصه في دبي الوظايف التاليه
1 سكرتيره ذات خبره
2 مساعد محاسب
ولمن له رغبه ارسال السيره الذاتيه
فاكس :3369335 04
جزاك الله خير ابن الفرات وبارك الله فيك
حصلت كم وظيفة لعل وعسى تنفعكم ولاتنسونى من دعاؤكم:
مطلوب لمحطة تلفزيونية مذيعين+مذيعات+مصورين+مخرجين+معدي برامج+وكافةالتخصصات
0501619956
***************
سكرتيرة مواطنة 0507868992
**************
مطلوب مدرسة رياضيات باللغةالانجليزية لطالبه بالمرحلة الاعدادي في دبي
0508554616
**************
خريجي الاعلام ،سكرتيرة ، منسقات اعلام، مندوبات تسويق،خبرة باللغتين العربية والانجليزية
فاكس:3960044 4
او
sada115@eim.ae
******************
مطلوب سكرتيرة تجيد الطباعة
باللغتين العربية والانجليزية
واستخدام الكمبيوتر لشركة عقارية
في الشارقة يرجى ارسال السيرة الذاتية
على فاكس :5740444 6
*******************
مطلوب سكرتيرة لمعهد براس الخيمة
تجيد مهارات الوورد+الاكسل
ت:2283835 7
0504300675
0503824683
أرجوكم ردوا علي
فتح باب التوظيف في شركة طيران الامارات
Recruitment – UAE Nationals
بالتوفيق ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ممكن مساعدة يا اخواني
أنا خليجية جامعية متزوجة بمواطن و يالسة ادور على وظيفة من سنة و الكل يقول توطين رغم اني اوديلهم خلاصة القيد اللي تثبت اني متزوجة مواطن و بعد يقولولي عندنا توطين يعني شسوي إذا هنا ما شغلوني و ين اشتغل في بلادي و انا متزوحة من هالبلاد و الله تعبت و يأست بلييييييييييز اللي يقدر يساعدني يرسلي ع الخاص.
فقدت الأمل اني أحصل ع وظيفة في هالبلاد حصلت عدة وظايف في بلادي بس مثل ماتتدرون صعب اشتغل في بلاد و زوجي في بلاد
أرجووووووووووووووووووكم ساعدوني فأنا بأمس الحاجة الى الوظيفة حابة اساعد زوجي و ماقادرة
أرجوووووووووووووووووووووكم اذا في و ظايف شاغرة في بو ظبي ساعدوني
و هذي بعض المعلومات اللي ممكن تفيدكم:
التقييم الذاتي و المهارات:
(WORD – PAWORPOINT – ACCESS-PUBLISHESHR-EXAL – PHOTOSHOP)
المؤهل العلمي:
بكالوريوس تربية تخصص لغة عربية (2006-2007)
الدورات التدريبية:
icdl
اللغات
للغة العربية
اللغة الانجليزية
اللغة الهندية
الهوايات:
السفر – تصفح الانترنيت – القراءة
بليييييييييييييييييييييييييييييز اللي يقدر يساعدني يرسلي ع الخاص
و ما عندي مانع اشتغل في اي مكان سواء الدوائر الحكومية أو الشركات أو البنوك
ساعدوني
أرجوكم ردوا علي