السلام عليكم
متوفر لدى شركه وطنيه خاصه في دبي الوظايف التاليه

1 سكرتيره ذات خبره
2 مساعد محاسب

ولمن له رغبه ارسال السيره الذاتيه
فاكس :3369335 04

591 thoughts on “وظائف شاغرة ( موضوع متجدد )

  1. مطلوب عدد 2 موظفين من الجنسية العربية للعمل في تسويق البرامج … يفضل مقيم بدولة الامارات ولديه رخصة سواقة صادرة من دولة الامارات والخبرة مطلوبة … راتب + عمولة ….

    ترسل السيرة الذاتية على العنوان التالي …

    uaefal@yahoo.co.uk

  2. السلام عليكم
    أخوي المشتاق
    قلت ان في وظائف في الشرطة
    و مثل ما ذكرت سابقا انا خليجية متزوجة بمواطن و جامعية هل في مجال للخليجيات
    و اذا كان الرد بالإيجاب وين اروح و كيف اقدم ارجو الرد ع الخاص و لك جزيل الشكر

  3. بعـــــــد الســــــــلام والرحمــــــــه ……….

    عنـــــدي صديـــــــق يشتغل في شركـــه خاص في منطقه بردبي (الفهيدي) …..

    بشركــه تجــــــاره عـــامه ….وطلب مني ان ابحث له عن فتاتين مواطنتين

    للعمـــل كموضفات استقبـــال ( رسبشن ) …..

    المؤهلات والشروط المطلوبه :

    1- أن تكــون من دوله الأمارات العربيه المتحده …

    2- يفظـــل من لديها شهاده ثــانويه عــامه

    3- ان تجيد اللغه العربيه والانجليزيه بشكل جيد ( ويفضل من تجيد اللغه الهنديه كذلك )

    4- أن تجتـــار المقــابله الشخصيـــه …

    5- الراتب يحدد بعد المقابله …يعني على ما خبرني بيكون بين 4-6 آلاف درهم …

    على من ترغب في تقديم الطلب …ارسال السيره الذاتيه إلى :

    شــركــه صــلاح للتجــــــاره العـــامه ……

    تلفـــون رقم : 04-3534567

    فاكس رقم : 04- 3537112

    واللـــــــه هو المــــوفـق ……..

  4. اخوي المشتاق

    هم مو مخبصين مثل ما انت متوقع

    اخوي الله يهديك بعد قرار توطين المندوبين تم التغيير في المسمي من مندوب الا موظف علاقات عامه

    وهذي السالفه

    وبصراحه انا معاهم لانه لو ما كان المندوب له علاقات زينه في الدوائر مع الموظفين فتراه ما راح ينفع للشغله هذي

    اخوي بعيد عن قرار التوطين وغيره من القرارات

    انا اتكلم عن الاعلان الموجود والمتطلبات اللي على الموظف والموجوده بالاعلان اقدر اقولك ان هذا اللي طالبينه موظف تخليص معاملات ومب موظف علاقات عامه…

    انا خريج علاقات عامه واذاكر اول درس خذيناه بهذا التخصص الفرق بين مخلص المعاملات وموظف ورجل العلاقات العامه

    رجل العلاقات العامه مايروح يخلص معاملات واوراق وجوازات بالدوائر ولكن رجل العلاقات العامه الدارس والفاهم لمتطلبات عمله هو الركيزه الاساسيه حاليا لقيام اي شركه او دائره ولايخلو اي شركه او مؤسسه من قسم خاص للعلاقات العامه وبالاغلب يكون موضعه بالهيكل التنظيمي بجنب او اسفل المدير مباشره

    البشر دومهم يعتقدون ان مندوب العلاقات العامه او مخلص المعاملات هو نفسه رجل العلاقات العامه

    انا درست 4 سنوات يعني بالعقل اخرتها حالي من حال مخلص ومندوب المعاملات..!!!!

    نحن نضع الدراسات والتوجهات والمقترحات والتوصيات والاهداف اللي تساعد الشركه او المؤسسه على توصيل خدماتها بافضل صوره ممكنه للجمهور او المستفيد من التعامل معها

    اما مندوب العلاقات العامه يروح يخلص معاملات خارجيه للمؤسسه

    والسموحه

  5. انا مب عارف ليش يحبون يخبصون بالمسميات

    هذا اللي طالبينه مندوب لتخليص الشغلات ومب موظف علاقات عامه…في فرق بين الاثنين..!

    اخوي المشتاق

    هم مو مخبصين مثل ما انت متوقع

    اخوي الله يهديك بعد قرار توطين المندوبين تم التغيير في المسمي من مندوب الا موظف علاقات عامه

    وهذي السالفه

    وبصراحه انا معاهم لانه لو ما كان المندوب له علاقات زينه في الدوائر مع الموظفين فتراه ما راح ينفع للشغله هذي

Comments are closed.