السلام عليكم
متوفر لدى شركه وطنيه خاصه في دبي الوظايف التاليه

1 سكرتيره ذات خبره
2 مساعد محاسب

ولمن له رغبه ارسال السيره الذاتيه
فاكس :3369335 04

2٬185 thoughts on “وظائف شاغرة ( موضوع متجدد )

  1. تعتبر شركة مبادلة من اقوى الشركات الاستثمارية بالمنطقة وتحاول اقتناص الفرص الواعده قدر الإمكان ولها عدة افرع منها شركة مصدر للطاقة البديلة

    مبادلة ماتبا اللي يرقد والكسلان واللي ماله بارض بيظهرونه على طول وأهم شي عندهم اللغة الإنجليزية تكون قوية ودوامهم من 8 لين 4 بس بعض المرات على حسب الوظيفة عادي تكمل بالدوام للساعة 5 او 7 المسا

    رواتبهم للجامعي زماااان اول ما انشأت كانت 15 الف بالشهر بس حاليا ما اعرف

    اذا انت قد الشغل والكراف سير والله يوفقك والمستقبل قدامك

    جزاك الله خير اخوي

    ان شاء الله بنشوف الوضع عندهم وربنا يكتب الي فيه الخير ان شاء الله

    تسلم عالرد اخوي

  2. السلام عليكم..
    مواطن..شهادات عليا..يدور أي وظيفة حتى لو (دريول) سايق في العين!!!
    الموضوع صدقي و جد.. و الي يعرف عن ناس محترمين عندهم أي وظيفة حتى لو يدورون دريول مواطن اتمنى انهم يتواصلون معاي على الخاص..

    الي يبا يسأل أي سؤال على الخاص برد علية على الخاص..
    والي يبا يسأل أي سؤال على العام برد علية في العام..

    أتمنى الجدية في الموضوع

    شكرا..
    أخوكم الصغير
    مستغرب

    وعليكم السلام

    ما وصلنا اخوي لهالدرجه انك تطلب دريول وخاصة انك تحمل شهاده !!!

    انت في دار زايد رحمة الله عليه وباذن الله بتلاقي الشغل الي يناسبك ان شاء الله

    بس حط السيرة الذاتيه وباذن الله بتلاقي الوظيفه

    الله يحفظك

  3. بغيت وظيفه و يكون الدوام فيها صباحي من الساعه 8 لين 2 او 3 .. المؤهل العلمي حاليا .. ثانويه عامه .. و في ثالث سنه جامعه تخصص بزنس تسويق …..

    و يزاكم الله خير

    السلام عليكم …

    في عندنا شاغر بالبنك ان حبيت في مركز الاتصال وها للي يدرسون والدوام راح يكون اربع ساعات في اليوم مسا او صباح على حسب رغبتك وراتبهم راح يكون 4500 درهم …او انك تشتغل يوم كامل في الاسبوع يعني بنسبة 4 ايام في الشهر .

    ان كنت حاب ممكن تطرشلي السي في على الخاص وانا راح اقدملك …

    والله يوفقك .

  4. السلام عليكم..
    مواطن..شهادات عليا..يدور أي وظيفة حتى لو (دريول) سايق في العين!!!
    الموضوع صدقي و جد.. و الي يعرف عن ناس محترمين عندهم أي وظيفة حتى لو يدورون دريول مواطن اتمنى انهم يتواصلون معاي على الخاص..

    الي يبا يسأل أي سؤال على الخاص برد علية على الخاص..
    والي يبا يسأل أي سؤال على العام برد علية في العام..

    أتمنى الجدية في الموضوع

    شكرا..
    أخوكم الصغير
    مستغرب


    ياخوي مثل ماطلبنا منك في المشاركة في العام يا ليت تحط مؤهلاتك بدقة ونوعية الشهادات والدورات اللي عندك وان شاء الله تحصل شغل

  5. السلام عليكم..
    مواطن..شهادات عليا..يدور أي وظيفة حتى لو (دريول) سايق في العين!!!
    الموضوع صدقي و جد.. و الي يعرف عن ناس محترمين عندهم أي وظيفة حتى لو يدورون دريول مواطن اتمنى انهم يتواصلون معاي على الخاص..

    الي يبا يسأل أي سؤال على الخاص برد علية على الخاص..
    والي يبا يسأل أي سؤال على العام برد علية في العام..

    أتمنى الجدية في الموضوع

    شكرا..
    أخوكم الصغير
    مستغرب

    ربي يوفقك !!

Comments are closed.