والد اختنا اماراتيه محتاج لدعاكم ,,

أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفي , والد اختنا اماراتيه

شفاءً تاماً ويمتعه بالصحة والعافية ، آمين ..

اللهم يا عالم الخفيات و يا مجيب الدعوات ..

يا قاضي الحاجات .. يا خالق الأرض و السماوات ..

أنت الله الذي لا إله إلا أنت الواحد الأحد .. الفرد الصمد ..

الوهاب الذي لا يبخل ,, و الحليم الذي لا يعجل ..

لا راد لأمرك , و لا معقب لحكمتك ,,و رب كل شيء ..

و مليك كل شي ,, و مقدر كل شيء …

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت سبحانك اللهم إني أسألك بكل اسم

سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمت به أحدا من خلقك

أن تشفي وتعافي والد اختنا امـــــــارتيه
شفاء لا يغادر سقما برحمتك يا أرحم الراحمين

وتلبسه لباس الصحة والعافية …

62 thoughts on “والــــد اختنا الغاليه اماراتيه محتاج لدعواتكم له بالشفاء..

  1. يزاكم الله خير
    ونعم الاخوان والله
    الله يسمع منكم ويشفيه ويسهل عليه ويقويه
    الله يحفظكم ويحفظ لكم كل غالي يارب
    ما قصرتوا الله لا يحرمني منكم

    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه

    آآآآآميييييييين

    اختي اذا ما محتاجه شي ,,,,

    لا تترددين مرة خبرينا اول بأول

    يزاك الله خير اخوي درهم ما تقصر الله يحفظك
    محتايين دعواتكم الصادقه في ظهر الغيب

    كل الود

  2. سـلامات اختي اماراتية ..
    أجر و عافيه و تكفير ذنب ان شاء الله ..
    الله يشفيه و يعطيه الع ــافيه ..

    اللهم اذهب الباس رب النــاس و اشف انت الشافي
    لا شفـاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغ ـــادر سقمـاً

    يزاج الله خير الشموخ ..
  3. أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه

    آآآآآميييييييين

    اختي اذا ما محتاجه شي ,,,,

    لا تترددين مرة خبرينا اول بأول

  4. أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله الكريم ورب العرش العظيم أن يشفيه

Comments are closed.