السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد اخر تحليل لسهم اعمار ورجوعه من جديد الى مستويات 7 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يومين حذرنا من سهم اعمار يوم عجز عن تجاوز 8,33
ومن ثم اتجه الى 7,50 وذكرت انه اخر مناطق الدعم والاستوب لوز بعدها للي ماطلع فوق 8.
حاليا المؤشر العام يستهدف 3,880 وسهم اعمار 7 دارهم في حال كسر 7,25
اعمار يكسر 7,25 ويتجه الى 7 والمؤشر يقترب من هدفه عند 3,880
هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8
والمؤشر العام لسوق دبي فوق 4,215
دعوه للمناقشه ولنا عوده لاستكمال الموضوع معاكم هذا المساء باذن الله
السوق الامريكى يرتفع مجددا 280نقطة الوقت الان 8.93
Dow Jones Indexes | Welcome
مبروكين جميعاً على الارتفاع الطيب ووصول اعمار الى 7.93 بزياده عن ما ذكره الاستاذ القدير بو سلطان كما مبروكين على ارتفاع المؤشر للوصول الى قرب 4218 عند 4193 وعدم الاغلاق دون 4121 فيصل خلى عنك مشروع محلل انت وهادى وبو سلطان مدرسه للجميع
تحياتى ومبركين مقدماً على العيد السعيد على الامه الاسلاميه
انا شاري بسعر حلو و اتريا النقطة 11 و الحمدلله.
يا ريت اتخبرنا اذا بنشوف تمويل فوق 6 دراهم؟
اغلاق رائع للاعمار كما اشار اخوي بو سلطان ….. وهناك اسهم سنتحدث عنها في القريب العاجل …… وهي في الطريق الصحيح بدأنا بتكوين موجه صاعده ((((( ناشئه )))) صغيرونه
خوففنا يكون المتحكم من ربع هولاكو ويطبق مبدأ قطع الرقاب عندما تينع 
نعم اغلاق اعماااااااااااااااااار رااااااااااااااائع جدااااااا
والاهداف من لاعب المهاجم بو سطان اما أنا فصانع لعب حر ( بتاع كله ) .
والتهديف على بو سلطان ….بو سلطان الكره لك وقووووووول……..
الله يعطيك الصحة و العافية أستاذي بروكر
كل عام و انتم بخير و عساكم من عواده