السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اخر تحليل لسهم اعمار ورجوعه من جديد الى مستويات 7 :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يومين حذرنا من سهم اعمار يوم عجز عن تجاوز 8,33

ومن ثم اتجه الى 7,50 وذكرت انه اخر مناطق الدعم والاستوب لوز بعدها للي ماطلع فوق 8.

حاليا المؤشر العام يستهدف 3,880 وسهم اعمار 7 دارهم في حال كسر 7,25

اعمار يكسر 7,25 ويتجه الى 7 والمؤشر يقترب من هدفه عند 3,880

هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8

والمؤشر العام لسوق دبي فوق 4,215

دعوه للمناقشه ولنا عوده لاستكمال الموضوع معاكم هذا المساء باذن الله

70 thoughts on “::: هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8 دراهم :::

  1. بالنسبة الى لمؤشر العام ما حصل يوم من الارتداد هو بعد وصوله الى 3925 وهي تعتبر دعم قوي للخط الاحمر واحترم لتلك النقطه وبعده قام الارتداد والاغلاق عند 4060 بعد ملمسة 4062 بالنسبة الى الغد من المهم جداً الاغلاق فوق 4121 لكي يوصل الى الهدف المطلوب 4316 مروراً 4218 أي اغلاق دون 3925 يضعف السوق للمواصله للصعود

    والله اعلم

    http://img100.imageshack.us/img100/8995/23922117en3.png

    مبروكين جميعاً على الارتفاع الطيب ووصول اعمار الى 7.93 بزياده عن ما ذكره الاستاذ القدير بو سلطان كما مبروكين على ارتفاع المؤشر للوصول الى قرب 4218 عند 4193 وعدم الاغلاق دون 4121 فيصل خلى عنك مشروع محلل انت وهادى وبو سلطان مدرسه للجميع

    تحياتى ومبركين مقدماً على العيد السعيد على الامه الاسلاميه

  2. انا شاري بسعر حلو و اتريا النقطة 11 و الحمدلله.

    يا ريت اتخبرنا اذا بنشوف تمويل فوق 6 دراهم؟

  3. اغلاق رائع للاعمار كما اشار اخوي بو سلطان ….. وهناك اسهم سنتحدث عنها في القريب العاجل …… وهي في الطريق الصحيح بدأنا بتكوين موجه صاعده ((((( ناشئه )))) صغيرونه خوففنا يكون المتحكم من ربع هولاكو ويطبق مبدأ قطع الرقاب عندما تينع

    نعم اغلاق اعماااااااااااااااااار رااااااااااااااائع جدااااااا
    والاهداف من لاعب المهاجم بو سطان اما أنا فصانع لعب حر ( بتاع كله ) .

    والتهديف على بو سلطان ….بو سلطان الكره لك وقووووووول……..

Comments are closed.