السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اخر تحليل لسهم اعمار ورجوعه من جديد الى مستويات 7 :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يومين حذرنا من سهم اعمار يوم عجز عن تجاوز 8,33

ومن ثم اتجه الى 7,50 وذكرت انه اخر مناطق الدعم والاستوب لوز بعدها للي ماطلع فوق 8.

حاليا المؤشر العام يستهدف 3,880 وسهم اعمار 7 دارهم في حال كسر 7,25

اعمار يكسر 7,25 ويتجه الى 7 والمؤشر يقترب من هدفه عند 3,880

هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8

والمؤشر العام لسوق دبي فوق 4,215

دعوه للمناقشه ولنا عوده لاستكمال الموضوع معاكم هذا المساء باذن الله

70 thoughts on “::: هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8 دراهم :::

  1. ياجماعه خذوها مني اعمار ساير 9 باذن الله

    بس اهم شي ماتطلع لنا اخبار سلبيه في اسواق العالم في اجازة العيد.

    توجد عندي اشاراة ايجابيه تؤكد صعود السهم

    وتبدأ هذه الاشارات بالضعف في حالة كسر اعمار 7,50 وتتاكد بقوه جدا بتجاوز 8

    خذوها مني ولاتسمعون للي يشتت افكاركم في مجريات السوق

    وعساكم من عواده

    والله يتقبل صيامكم وقيامكم ويعتق رقابكم من النار

    وعساكم من عواده

    تمنياتي للجميع بالتوفيق

    واجازه سعيده

  2. [color=”Purple”][u][b]
    سهم اعمار :

    اغلق السهم عند 7,50 نراقب غدا مستويات 7,60 تجاوزها بفوليوم عالي والثبات فوقها يدفع السهم لاقوى المقاومات واهمها على الاطلاق وهي مستويات 7,90 – 8

    اذا استطاع اللسهم غدا ان يغلق فوقها فهذا مؤشر ايجابي قوي للسهم للاستهداف مستويات تصل الى 9

    السهم غدا عليه ان يحترم الدعم 7,40 ومن ثم والاهم 7,25 واللي بكسرها تضعف حركة السهم وترجعه للسلبيه من جديد والى مستويات 7,09

    اعما يصل الى مستويات 7,93 كما ذكر في التحليل وذكرنا انه السهم يجب ان يتجاوز هذا المستوى لكي يتحرر الى ارقام كبيره.

    كسر 7,50 هو فشل للموجه الصاعده

  3. يا سلام على المحترفين

    خلاص طمنت قلبي بوسلطان وطبعا حج هادي
    بارك الله فيك وبصراحه اتعودنا على ابداعاتك الطيبه واخوك يو سلطان وسهامي ودائم السيف محلل على الطريق الصحيح .

    اما انا اكتفي بمتابعة مجريات الامور من المحللين الكبار وهو شرف لي ان اتابع معكم …وسهرانين حتى صلاة الصبح معاكم وبعدها نذهب للمولى عز وجل

    صحتين على قلبك بو سلطان …لا تقول لي قاعد تضرب هريس وعيوش خوفنا باااجر ما تصحى على السوق …. ويختلط الحابل والنابل ويعلقنا هامور جمبري .

  4. السموحه ياخوي ولاتلومنا ومعوض بسهم يسويلك 3 ايام لمت اب

    مسمووووح بالحل يالغاااالي بس عاد مب دوم تتقبل الاعذاار

    شوفتك والقعده وياك ماتسوى الف يوم لمت اب ياخوي افتح الباب تراني ياي اتسحر عندكم ناوين نديها مندي ضب ولا قعووود على السحوووور

Comments are closed.