السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد اخر تحليل لسهم اعمار ورجوعه من جديد الى مستويات 7 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يومين حذرنا من سهم اعمار يوم عجز عن تجاوز 8,33
ومن ثم اتجه الى 7,50 وذكرت انه اخر مناطق الدعم والاستوب لوز بعدها للي ماطلع فوق 8.
حاليا المؤشر العام يستهدف 3,880 وسهم اعمار 7 دارهم في حال كسر 7,25
اعمار يكسر 7,25 ويتجه الى 7 والمؤشر يقترب من هدفه عند 3,880
هل يفعلها اعمار غدا ويغلق فوق 8
والمؤشر العام لسوق دبي فوق 4,215
دعوه للمناقشه ولنا عوده لاستكمال الموضوع معاكم هذا المساء باذن الله
والله يتقبل صيامكم وقيامكم ويعتق رقابكم من النار
وعساكم من عواده
تمنياتي للجميع بالتوفيق
واجازه سعيده
يعطيك العافية
و الله لا يحرمنا منك
ويجعلك عون لاخوانك
اعما يصل الى مستويات 7,93 كما ذكر في التحليل وذكرنا انه السهم يجب ان يتجاوز هذا المستوى لكي يتحرر الى ارقام كبيره.
كسر 7,50 هو فشل للموجه الصاعده
يا سلام على المحترفين
خلاص طمنت قلبي بوسلطان وطبعا حج هادي
بارك الله فيك وبصراحه اتعودنا على ابداعاتك الطيبه واخوك يو سلطان وسهامي ودائم السيف محلل على الطريق الصحيح .
اما انا اكتفي بمتابعة مجريات الامور من المحللين الكبار وهو شرف لي ان اتابع معكم …وسهرانين حتى صلاة الصبح معاكم وبعدها نذهب للمولى عز وجل
صحتين على قلبك بو سلطان …لا تقول لي قاعد تضرب هريس وعيوش
خوفنا باااجر ما تصحى على السوق …. ويختلط الحابل والنابل ويعلقنا هامور جمبري .
مسمووووح بالحل يالغاااالي بس عاد مب دوم تتقبل الاعذاار
شوفتك والقعده وياك ماتسوى الف يوم لمت اب ياخوي
افتح الباب تراني ياي اتسحر عندكم ناوين نديها مندي ضب ولا قعووود على السحوووور 