.

[

IMG][/IMG]

أجاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله”، على عدد من أسئلة الصحفيين الذين تواصلوا مع سموه على موقعه الالكتروني، حيث تطرق سموه إلى العديد من القضايا، والتي من أهمها الأزمة المالية العالمية، وكيان دولة الإمارات الاتحادي.

وقد شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الصحفيين مقدراً سموه حرصهم على التواصل معه عبر الموقع الرسمي لرئيس الوزراء.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي قد تلقى خلال الأشهر الأخيرة طلبات من صحف عدة لإجراء حوارات معه، حيث وجد سموه أن اللقاء عبر الموقع الالكتروني يتيح ذلك التواصل مع من يرغب في توجيه الأسئلة التي يريد.

يذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كان قد تواصل مع الإعلاميين للمرة الأولى قبل ثماني سنوات، وهذه المرة الثانية التي يجيب بها سموه على أسئلة الصحفيين الكترونياً.

وسيتم لاحقا الإعلان عن موعد آخر يلتقي فيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع إخوانه المواطنين من غير الصحفيين على الموقع ذاته.

لمطالعة الحوار الكامل بين صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء، والإعلاميين يرجى زيارة الرابط التالي

السبت 18 ابريل 2009

———————————————–

.

9 thoughts on “محمد بن راشد يلتقي الصحفيين عبر الموقع الالكتروني لرئيس الوزراء

  1. محمد بن راشد : بعض ما كتب في اشهر ما بعد الازمة المالية العالمية كان قصفاً إعلامي إعلامياً يستهدف الامارات كنموذج لدولةإتحادية عربية ناجحة

    ( مسج اخبار الشارقة )

Comments are closed.