السلام عليكم

من باب التغير والخروج عن المواضيع الجدية

وش رايكم كل واحد يخبرنا عن اكثر الأعضاء بالمنتدى الغالي تخيل شكله ولا اوصافة من خلال اسمة بالمنتدى او اسلوبة وطريقتة بطرح مواضيعة

وانا ببداء اول واحد والله يستر على اشتراكي

بصراحة من بداية تشرفي وانتسابي للمنتدى

في بالي اثنين من الاخوان وهم اكيد اعضاء لهم محبة وتقدير عند الجميع

اول واحد

اممممممممم

كبير المستثمرين

بيني وبينكم اتخيلة ماشاءالله مليان ومن اصحاب الاوزان اللي ما ينمزح معها ابدا

واحس انه دايم جدي ومعصب وما عنده لعب وطويل ومتين

واول ما يدخل المنتدى ايده تشب علية يدور احد يحط حره قومة الصبح فية

واكثر ما الله عطاه كره لاي واحد يحب يستظرف دمه او يتفلسف فلسفه مالها داعي

<<<<<<< شكله بيضحي فية كبير المستثمرين من طلعه الصبح

اما العضو الثاني

اخونا المبدع دايما العيماني

وهالشخص مع اني احبه بالله وما بيني وبينة الا معرف خلال المنتدى بس

لكن ماعليه بقول شو تخيلته في بالي

طبعا احس ان الله ماعطاه طول يعني قصير ونحيف بس حبيب وخدوم لأبعد حد

وكل همه اول ما يدخل المنتدى يحصل حد يبا مساعده ولا برنامج عشان يتلاحق علية بالفزعة كالعاده

باله طوييييييييييييل وصدره وسييييييييييع

الكل تقريبا يتفق على محبته وغلاته ولا يهنون كل الأعضاء

شعاره (المواضيع مع العيماني غير )

وسلامتكم

طبعا متاكد ان الاخوان بيخذون الموضوع بروح رياضية كعادتهم وماراح يوقفون معرفي المتواضع

الله يستر لا يستلموني

والدعوه كلها ميانه اخوان على بعض

تحياتي

167 thoughts on “هل تخيلت شكل احد الاعضاء (موضوع للترفية)

  1. كبير المستثمرين

    متخيلته طويل مب دومبة دومبة بس عريض
    قلبه طيب وااايد بس يحب ياخذ دور الشرير أو القاسي أحياناً
    أونه Boss
    لا و الله مب ياخذ دور .. ساعات صدق صدق احسه شرير و مب طيب
    بس هو اصلا طيب

    إنسان مزاجي ..
    أحسه إنسان وفي بس عادي يخون ههههههههع
    والله هذا احساسي ركبوها عاد

    و إذا حب شخص بيحبه من خاطره
    و إذا كره شخص الله يعينه بيحطه فراسه !!

    باختصار : كبير المستثمرين = شخصية كوكتيل =)

    اماراتية

    ضعيفونه طولها متوسط بس أقرب للقصر من الطول
    طيبه واايد و حساسه و دوم تاخذ بعين الإعتبار مشاعر الغير
    عفوية و دمها خفيف و جاده بأشغالها
    وعندها كل شي له وقته و ماتخلط بين الأمور

    شخصيه تع ــيبني =)

    Arwa123

    جيكرة دومبة ويهها منفوخ
    << جني أسبها هههههههههع
    صريحة و تعطي كاش بس بدبلوماسية
    شخصية اجتماعية مرحة و محبوبة من الي حولها
    مادري ليش أحسها تحب الأطفال بس تعصب منهم بسرعة !!

    وأحسها واااييييييد عفوووية =)

    و يلا برب إلى حيــــــن
  2. همممممممممممممم !!!!

    لــي عــودة ان شــالله !!!!

    بس يــاسه أيمــع لــي كمن عــضو في مخيــلتي

    وبعــدهاا !!

    BoOoOoOm

  3. حشى مو اعضــــــاء هاذيل طمطــــــوم وابطــــــال الغابة الخـــــضراء

    المهم اللي يبي وصف اي حد من المنتدى انا حاظر لاني كان لي الفخر والحمد لله اجتمعت اغلب الاعضــــاء بالمنتدى


  4. وانت كووول وردك معقوووول

    حبوب صح .. ما اختلفنا

    شكلي كوول .. كلامك صحيح 100% وتقدر تقول وسيم أو حلوو جداً ان صح التعبير

    وزني 87 .. مقبوله >> ولو اني اقل لكن مقبوله منك

    اما اسمراني اسمحلي لوووووووول انا ابيض وحليووه يالمتين

    عصبي .. لالا .. مووستحيل.. ما يجوز حبوب وعصبي

    ========

    بالنسبه لك .. اتخيلك ,, لونك بني غامق >> كاكاوي خخخخخخ خخخخخخخخخ غلط

    جيك (( قصير )) >> وكل قصير فتنه خخخخخخخخخخ بعد غلط

    متين (( دب )) تشبه ويني الدبدوب خخخخخخخخ بعد غلط

    لوووووووووووووووول

    هذى اي رسوم متحركه شايفه انت هههههههههههههههه

Comments are closed.