الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى

ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق

الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%

ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك

)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى


الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه


تحياتى

170 thoughts on “هل بدأنا بالموجه الرابعه التصحيحيه ؟


  1. صحيح اخى ابوخليفه ولكن اتفق معك فى المثلث المتناظر واختلف معك فى المثلث الصاعد تقصد مثلث هابط
    وقد تكون قناه هابطه او وتد هابط
    وقد تكون سى ان شاء الله موجه فاشله ولانرى قاع اقل من قاع A بعون الله
    واختلف معك فى الترقيم حيث اعتبرت انا الموجه الثالثه الفرعيه من الوجه الثالثه الرئيسيه هى الموجه الممتده كما بالشارت

    اعتذر بالشارت ذكرت مستوى 38.8 بالخطأ والتصحيح 38.2%

    الله يعطيك العافية أخوي هادي ..

    نعم الموجه الممتدة هي الموجه الثالثة الفرعية ( 4156 – 5857 ) من الموجه الثالثة الرئيسية ( بدايتها من 3960 ) ، وامتداد الموجه الخامسة اللي كنت اتكلم عنه هي الموجه الخامسة الداخلية من الموجه الثالثة الفرعية …

    على العموم ، أعتقد ما زلنا في الموجه الثالثة الرئيسية ، والموجه الحالية هي الموجه الرابعة الفرعية من الموجه الثالثة الرئيسية وليست الموجه الرابعة الرئيسية ( من وجهة نظري المتواضعة ) واعتقد نهاية الموجه الثالثة الرئيسية الحالية بتكون فوق مستوى 6000 نقطة والله أعلم

  2. على كل حال اغلاق سوق دبي يوم الخميس يبشر بالخير ، و أعتقد انه كان جني أرباح و هذا صحي للسوق ، و سيتواصل الصعود بإذن الله

    تفاءلوا بالخير تجدوه

  3. هذا تصور اخر مبنى على فشل سى وبالتالى لن يكون هناك هبوط اقل من قاع الموجه A
    والله اعلى واعلم
    اعذرونى اذا كان الشارت غير واضح واعذرونى اننى قد سبقت الحدث
    تحياتى

    اخونى ارجوا الا تنزعجوا مما يكتب هى احتمالات لما قد يحدث بالموجه الرابعه حتى نحتاط له

  4. بارك الله فيكم ورحم الله والديكم وأثابكم على كل هذه الجهود التي تصب في مصلحة الجميع.

    محبكم وتلميذكم أبو علي

Comments are closed.