الاخ الكريم / ترند بريكر
والاخ الكريم / بوخليفه
والاخ الكريم / qwazimodo
والاخوه الكرام اللذين لديهم خبره بالتحليل الموجى

ساضع نظره متواضعه للتحليل الموجى للمؤشر العام واطلب من له الخبره ان يعطى رايه والتصحيح
المءشر العام لسوق دبى وصل الى 5858 وارتد ارتداد عنيف اليوم وصولا الى 5411 وارتد منها واغلق على 5443
هناك احتمالان
الاول ان نكون انهينا الموجه الثالثه الفرعيه من الموجه الثالثه الرئيسيه والتصحيح الذى حدث هو الموجه الرابعه من الموجه الثالثه الرئيسيه وان تكون انهت تصحيها وبالتالى سنبدأ الموجه الخامسه من الثالثه الرئيسيه
كما بالشارت المرفق

الاحتمال الاخر ان نكون انهينا الموجه الثالثه وبدأنا الموجه الرابعه التصحيحيه والتى تتكون من A-B- C وتكون كما يلى 3-3-5
وبها احتمالان
الاول ان يكون التصحيح الذى تم اليوم هو انتهاء التصحيح حيث صححت الموجه الرابعه من الثالثه بنسبه 23.6%

ولكن ارفق شارت يبين ان الموجه الثالثه ارتدت مستوى 224% فهل هذا صحيح ام لا ( اشك

)

الاحتمال الاول

لو تتذكر اخى تريدر بريكر كنت قد وضعت نموذج AB=CD وكتبت متوقع الارتداد من مستوى 5525 وفعلا ارتد من مستوى 161.8% ولكنه عاود اختباره فى اليوم التالى وصعد الى مستوى 224 % وحدث الارتداد السريع والقوى ونسيت ان انبه على هذا المستوى


الاحتمال الثانى اننا نكون فى الموجه A وانتهت عند القاع 5411 ومنها سندخل فى الموجه B والتى سيصل بها المؤشر الى 5590 وقد تمتد الى 5690 ومنها تبدا الموجه التصحيحه C القاسيه والتى من المتوقع ان تصل الى الى 5150 وايضا الىاقل من ذلك وحسب شكل الموجه التصحيحيه


تحياتى

170 thoughts on “هل بدأنا بالموجه الرابعه التصحيحيه ؟

  1. يا اخوان اين التحديث من الابدايه ونحن معكم جزاكم الله خيرا

    اخي العزيز, الموجه الرابعه انتهت ان شاء الله حسب رؤيه اخوانا الاساتذه بارك الله فيهم , يمكنك متابعه الموجه الخامسه بموضوع اخونا الرائع كوازاميدو علي الرابط التالي


  2. الشكر الموصول للاخوه ابوحليفه وكوازى ميدو على متابعتهم للموضوع بشكل رائع والشكر ايضا لجميع الاخوه ولكل من ادلى برايه
    واعتذر للجميع عن عدم المتابعه بالامس واليوم وسوف يتمد ذلك للغد وادعوا الله ان اعاود النقاش مع الاخوه ابتدائا من يوم الجمعه
    بارك الله فى الجميع

    هادى باشا …….. انا مسافر غدا الى alex هل تريد شيئا ؟؟؟ و بالنسبة للدخول الامن فى اعمار سأشرح لك لاحقا اختيارى لتلك الارقام يا زعيم …..

  3. الشكر الموصول للاخوه ابوحليفه وكوازى ميدو على متابعتهم للموضوع بشكل رائع والشكر ايضا لجميع الاخوه ولكل من ادلى برايه
    واعتذر للجميع عن عدم المتابعه بالامس واليوم وسوف يتمد ذلك للغد وادعوا الله ان اعاود النقاش مع الاخوه ابتدائا من يوم الجمعه
    بارك الله فى الجميع

  4. السلام عليكم

    ياخوي بوخليفه مايامر عليك عدو عقب النصف الساعه الاولى سأانتظرك في صفحة التداول او في نفس الموضوع لكي نرى توصياتك وهل ترى دخلنا في موجة ارتفاع جديده ام انها للتصريف فقط .؟

    أخوي ما أوعدك ، لأنه احتمال كبير اني ما أكون متواجد وياكم ، لكن مثل ما قلت ، اذا ارتد المؤشر من أي نقطة فوق 5167 ومانزلنا تحت هالنقطة فالاحتمال الاكبر انها بداية موجه صاعدة … لكن ما أتوقعها تكون طويلة وايد ، يمكن بين 5 – 8 جلسات والله أعلم كتقدير مبدئي

Comments are closed.