[CEN

TER]بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير

واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام

وبعد

ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع
فى الحقيقه كل ما يحتويه الموضوع او الملف هو اجتهاد شخصى بعد قراءه الكتاب وبعض المنتديات التى تتحدث عن هذه النماذج وبالتالى قد يكون هناك بعض الاخطاء وعلى من يكتشفها ان يصححها لنا وللجميع

وايضا قبل قراءه الكتاب كنت قد شرعت بتجربه خطوط الفيبوناتشى لاستخدامها فى المتاجره بصفه منفرده وعلى كل الفريمات وبالاخص على فريم الاربع ساعات والساعه ووجدت انها ممتازه جدا فى الدخول والخروج وخصوصا على ازواج الين

ولكن بعد قراءه الهارمونيك وجدت انها مع الفيبوناتشى تحدد لنا الدخول والخروج بدقه متناهيه قد تصل الى فوق نسبه 95% وكل ذلك بتوفيق من المولى عز وجل

المقدمه



كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)

واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست

وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا

ولمن يريد القراءه اكثر عن هذه النماذج مراجعه الكتاب فى المرفقات والذى يتحدث عن هذه النماذج

عرب شير ! – مركز التحميل

مقارنه بين اشكال الهارمونيك [IMG][/IMG]

خطه العمل

موضوع للهارمونيك وشرحه
ورشه للفرص الحيه وستكون ان شاء الله بعد اجازه عيد الاضحى المبارك اعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الامه الاسلاميه باليمن والبركات
والان ان شاء الله نبدا بالنماذج وشرحها

[/CENTER]

279 thoughts on “هديه العيد : المختصر المفيد فى الهارمونيك

  1. اخي العزيز هادي …..

    بالفعل تعجز الكلام عن وصف ما خطته اناملك في هذا الموضوع وان وصف على انه هديه العيد فهو بالفعل هديه لا تقدر بثمن, فمن يشرح موضوع بطريقه محترفه وابداع قل نظيره لا يقال عنه اقل من استاذ ومبدع وكاني اشاهد رساله بحث في موضوع علمي شيق وان جاء في نماذج الهارمونيك فهو تكمله لما بدأته سابقا في موجات اليوت ومواضيعك الاخرى المميزه……

    وفقك الله لما تسعى اليه وعيدك مبارك……

    تريند بريكر



    الاخ الفاضل / ترند بريكلر
    شهاده اعتز بها من استاذ قدير وما هذا الا شيئا قليل مما عندكم
    كل عام وانتم بالف خير اعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الامه الاسلاميه باليمن والبركات
    تحياتى ومودتى


  2. مشكور استاذي هادي على هذا التعليم الاحترافي لكل الاخوان وهذا ما طلبت من اخونا مندوب اسلامي وانا قاعد احاول اتعلم واتمنا انا يعذرني مندوب اسلامي في التدخل

    الشارت اسبوعي
    طول AB = طول cd في المده وهيا تقريبا 8 اسابيع
    تصحيح C من B = تقريبا 57% والهدف 161%
    ومضى من المده 5 اسابيع ونصف والباقي 2 ونصف

    استاذي هادي هذا كل ما لدي وانتظر منك تصحيح اخطاءي




    الاخوه الكرام
    يرجى التمعن جيدا فى كلمه غالبا
    فى نموذجى AB=CD والجارتلى غالبا تكون AB=CD متساويان فى الطول والزمن وبنسبه كبيره وبالتالى هناك نسبه ضئيله لان يكونا غير متساويان سوار قصرت او كبرت
    وبالتالى يجب ان تؤخذ تلك الكلمه فى الاعتبار
    تحياتى ومودتى

  3. جزاك الله خير الجزاء مجهود اكثر من رائع وادعو الله ان يثيبك عن كل حرف كتبته ويجعله في ميزان حسناتك وارجو ان امكن ان يتم عمل كتيب بالدروس والشروح الموجوده في هذه الصفحات كي يسهل دراسته ومراجعته في اي وقت

  4. [CEN
    TER][b][size=”5″][color=”Navy”][font=”Arial Black”]بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير

    واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام

    وبعد

    ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
    واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
    وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع

    موضوع للهارمونيك وشرحه
    ورشه للفرص الحيه وستكون ان شاء الله بعد اجازه عيد الاضحى المبارك اعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الامه الاسلاميه باليمن والبركات
    والان ان شاء الله نبدا بالنماذج وشرحها

    اخي العزيز هادي …..

    بالفعل تعجز الكلام عن وصف ما خطته اناملك في هذا الموضوع وان وصف على انه هديه العيد فهو بالفعل هديه لا تقدر بثمن, فمن يشرح موضوع بطريقه محترفه وابداع قل نظيره لا يقال عنه اقل من استاذ ومبدع وكاني اشاهد رساله بحث في موضوع علمي شيق وان جاء في نماذج الهارمونيك فهو تكمله لما بدأته سابقا في موجات اليوت ومواضيعك الاخرى المميزه……

    وفقك الله لما تسعى اليه وعيدك مبارك……

    تريند بريكر

  5. اعمار
    السهم عليه 3 احتمالات ل 4 لنامذج والسبب ان تصحيح b كان بنسبه 50% صحيح هى ليست 50% بالضبط وقد تكون عند 56 او 57% ولكن سنعتبرها بين 50% و 61.8%
    وبالتالى تحقق شرط الاربعه نماذج ولكن مؤشرات الانعكاس هى التى ستحدد النموذج وبشكل صحيح الى حدا ما
    النموذج الاول بولش جارتلى والمفروض الا تتعدى نقطه ال d نسبه 61.8% الى 78.6% من الضلع xaوبالتالى سنراقب المنطقه من 1490 الى 1470
    النموذج الثانى فراشه صاعده وستكون منطقه الشراء من 14.75 الى 14.35 (لانها تصحيح d من bc 161.8 الى 261.8%) وقد تمتد الى 14.2 حيث تمثل d نسبه 127% من الضلع xa
    النموذج الثالث خفاش صاعد وبالتالى منطقه الشراء عند 1465 الى 1460 حيث D تمثل 88.6% من الضلع XA
    النموذج الرابع جراب صاعد وهى نفس منطقه الفراشه
    اذن كل الاحتمالات وارده
    ولكن ارجح ان يكون اقرب النماذج هما الجارتلى والبات
    لماذا هناك دايفرجنس على فريمى الساعه والنصف والربع ولم تظهر اى شمعه انعكاسيه للان على فريمى الساعه والنصف والعكس على ماكد هستوجرام
    ولكن سنراقب السعر بين 1480 الى 1460 وان شاء الله يرتد
    والسهم عليه دايفرجنس سلبى على الديلى دبل توب على المؤشر
    وواضح جدا على الماكد هستوجرام
    بصراحه السهم محير الى حد كبير
    تحياتى ومودتى

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]

Comments are closed.