[CEN
الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير
واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام
وبعد
ابتداءا من اليوم ان شاء الله سنبدا فى شرح نماذج الهارمونيك وان شاء الله سيتم فتح وورشه خاصه بالفرص المتوفره فى سوقى ابوظبى ودبى
واحب ان اوضح ان جميع النماذج المرفقه ستكون خاصه بالفوركس وذلك لكثره تلك النماذج فيها عن التى تتوفر فى الاسواق الاماراتيه
وايضا هذا الموضوع تم نشره فى منتدى عربى اخر وبالتالى سيكون منتدى الامارات للاوراق الماليه هو المنتدى الثانى الذى ساكتب فيه هذا الموضوع
فى الحقيقه كل ما يحتويه الموضوع او الملف هو اجتهاد شخصى بعد قراءه الكتاب وبعض المنتديات التى تتحدث عن هذه النماذج وبالتالى قد يكون هناك بعض الاخطاء وعلى من يكتشفها ان يصححها لنا وللجميع
وايضا قبل قراءه الكتاب كنت قد شرعت بتجربه خطوط الفيبوناتشى لاستخدامها فى المتاجره بصفه منفرده وعلى كل الفريمات وبالاخص على فريم الاربع ساعات والساعه ووجدت انها ممتازه جدا فى الدخول والخروج وخصوصا على ازواج الين
ولكن بعد قراءه الهارمونيك وجدت انها مع الفيبوناتشى تحدد لنا الدخول والخروج بدقه متناهيه قد تصل الى فوق نسبه 95% وكل ذلك بتوفيق من المولى عز وجل
كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)
واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست
وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا
ولمن يريد القراءه اكثر عن هذه النماذج مراجعه الكتاب فى المرفقات والذى يتحدث عن هذه النماذج
الاخ الفاضل / ترند بريكلر
شهاده اعتز بها من استاذ قدير وما هذا الا شيئا قليل مما عندكم
كل عام وانتم بالف خير اعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع الامه الاسلاميه باليمن والبركات
تحياتى ومودتى
الاخوه الكرام
يرجى التمعن جيدا فى كلمه غالبا
فى نموذجى AB=CD والجارتلى غالبا تكون AB=CD متساويان فى الطول والزمن وبنسبه كبيره وبالتالى هناك نسبه ضئيله لان يكونا غير متساويان سوار قصرت او كبرت
وبالتالى يجب ان تؤخذ تلك الكلمه فى الاعتبار
تحياتى ومودتى
جزاك الله خير الجزاء مجهود اكثر من رائع وادعو الله ان يثيبك عن كل حرف كتبته ويجعله في ميزان حسناتك وارجو ان امكن ان يتم عمل كتيب بالدروس والشروح الموجوده في هذه الصفحات كي يسهل دراسته ومراجعته في اي وقت
اخي العزيز هادي …..
بالفعل تعجز الكلام عن وصف ما خطته اناملك في هذا الموضوع وان وصف على انه هديه العيد فهو بالفعل هديه لا تقدر بثمن, فمن يشرح موضوع بطريقه محترفه وابداع قل نظيره لا يقال عنه اقل من استاذ ومبدع وكاني اشاهد رساله بحث في موضوع علمي شيق وان جاء في نماذج الهارمونيك فهو تكمله لما بدأته سابقا في موجات اليوت ومواضيعك الاخرى المميزه……
وفقك الله لما تسعى اليه وعيدك مبارك……
تريند بريكر
السهم عليه 3 احتمالات ل 4 لنامذج والسبب ان تصحيح b كان بنسبه 50% صحيح هى ليست 50% بالضبط وقد تكون عند 56 او 57% ولكن سنعتبرها بين 50% و 61.8%
وبالتالى تحقق شرط الاربعه نماذج ولكن مؤشرات الانعكاس هى التى ستحدد النموذج وبشكل صحيح الى حدا ما
النموذج الاول بولش جارتلى والمفروض الا تتعدى نقطه ال d نسبه 61.8% الى 78.6% من الضلع xaوبالتالى سنراقب المنطقه من 1490 الى 1470
النموذج الثانى فراشه صاعده وستكون منطقه الشراء من 14.75 الى 14.35 (لانها تصحيح d من bc 161.8 الى 261.8%) وقد تمتد الى 14.2 حيث تمثل d نسبه 127% من الضلع xa
النموذج الثالث خفاش صاعد وبالتالى منطقه الشراء عند 1465 الى 1460 حيث D تمثل 88.6% من الضلع XA
النموذج الرابع جراب صاعد وهى نفس منطقه الفراشه
اذن كل الاحتمالات وارده
ولكن ارجح ان يكون اقرب النماذج هما الجارتلى والبات
لماذا هناك دايفرجنس على فريمى الساعه والنصف والربع ولم تظهر اى شمعه انعكاسيه للان على فريمى الساعه والنصف والعكس على ماكد هستوجرام
ولكن سنراقب السعر بين 1480 الى 1460 وان شاء الله يرتد
والسهم عليه دايفرجنس سلبى على الديلى دبل توب على المؤشر
وواضح جدا على الماكد هستوجرام
بصراحه السهم محير الى حد كبير
تحياتى ومودتى
[IMG]
[/IMG]
[IMG]
[/IMG]
[IMG]
[/IMG]
[IMG]
[/IMG]
[IMG]
[/IMG]
[IMG]
[/IMG]