السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة ومبروك عليكم الشهر
هديتي بسيطة ومتواضعة ولكنها قد تكون ذات فائدة كبيرة باذن الله خصوصا للمضاربين
الهدية عبارة عن برنامج قمت بتصميمه عن طريق برنامج excel تستطيع من خلاله الكشف عن نقاط الدعم و المقامة ( الاولى والثانية ) يعني نقطة الدعم الاولى والثانية ونقطة المقامة ايضا …. لا يتطلب منك ادخال اي بيانات نهائيا ولكن كل ماعليك فعله هو تحديث البيانات عن طريق الانترنت بلمسة زر واحدة فقط …

هدف البرنامج هو الحصول على نقاط الدعم و المقامة اثناء التداول وبشكل فوري وهذا يساعد كثيرا الاخوة المضاربين لتحديد نقاط الدخول و الخروج في نفس اليوم

طبعا البيانات تاتي تلقائيا من الجدول الكبير وهو عبارة عن نسخة من شاشة التداول من الموقع الالكتروني للسوق ( سوق دبي و سوق ابوظبي)

من الافضل عدم مسح اي بيانات او خلية من البرنامج وعد تحريكها ايضا لانه من الممكن ان يسبب خلل في البرنامج

وضعت سوق دبي في ورقة عمل منفصلة عن سوق ابوظبي … طبعا انا لم ادرج جميع الاسهم ولكني قمت بوضع بيانات للاسهم الاكثر تداولا

عموما البيانات ستحدث بشكل تلقائي وفي سوق دبي ادرجت سعر الافتتاح وسيحدث بشكل تلقائي ايضا…

على فكرة ممكن في وقت ما قبل افتتاح السوق اذا قمتم بالتحديث ستلاحظون ان الارقام ملخبطة شوي وهذا شي طبيعي لان في فترة ماقبل الافتتاح يصبح السعر الاعلى و الادنى وسعر الاقفال ( صفر) لذلك يفضل التحديث بعد الافتتاح وستجدون الارقام منطقية اكثر خصوصا بعد افتتاح السهم….

طريقة التحديث:

في البداية يجب ان تؤشر بالماوس على اي مكان في الجدول الكبير ( نسخة تداول السوق ) وتكون متصل بالانترنت ومن قائمة ( بيانات) تضغط عليها سترى قائمة من ضمنها تحديث البيانات وسترى علامة التعجب (!) باللون الاحمر …. يجب ان تكون باللون الاحمر واذا ما كانت باللون الاحمر فهذا يعني انك لم تؤشر بالماوس على الجدول الكبير ….

كل ما عليك هو الضغط على علامة التعجب الحمراء في كل مرة تريد فيها ان ترى نقاط الدعم و المقاومة الفورية…..

ياريت اذا في حد عنده ملاحظات بخصوص البرنامج لا يتردد…..

تحايتي……

http://http://www.alhadeeqa.com/vb/uploaded/1_1220196389.zip

9 thoughts on “هدية اتمنى ان تعجبكم

  1. يعطيك العافيه اخوي بوسيف ،، انا من الناس اللي ملاحظ نشاطك واسلوبك الراقي التعامل وطرح وجهة نظرك ،، في الفترة الماضية ،، وتعجبت يوم شفت تاريخ تسجيلك !!

    ليش بخيل بمشاركاتك اخوي ؟

    اتمنى منك افادتنا باللي تملكه من علم واسلوب رائع يستحق التقدير دون ادنى مجاملة ،، يعطيك العافية ولك مني كل التقدير والاحترام ،، وبانتظار مشاركاتك القيمة ،،

    تسلم عزيزي عزيز على هذا الاطراء وان شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع ….
    بصراحة انت ماشاء الله عليك تمتلك قلم مميز في المنتدى وانا شخصيا احب اقرأ تعليقاتك بما فيها من جرأة في الطرح وبعد نظر … ثق تماما اخي الكريم لو امتلك اي طريقة فيها فايدة للاعضاء فلن ابخل بها عليهم وكما يقال الجود في الموجود …..

    وشكرا للادارة على التثبيت واتمنى ان يكون البرنامج مفيد للمضاربين

    تحياتي…..

  2. برنامج رائع يفيد المضاربين كثيرا ..

    تسلم يدك على الجهد الطيب وان شاء الله مأجور عليه يارب ..

  3. يعطيك العافيه اخوي بوسيف ،، انا من الناس اللي ملاحظ نشاطك واسلوبك الراقي التعامل وطرح وجهة نظرك ،، في الفترة الماضية ،، وتعجبت يوم شفت تاريخ تسجيلك !!

    ليش بخيل بمشاركاتك اخوي ؟

    اتمنى منك افادتنا باللي تملكه من علم واسلوب رائع يستحق التقدير دون ادنى مجاملة ،، يعطيك العافية ولك مني كل التقدير والاحترام ،، وبانتظار مشاركاتك القيمة ،،

Comments are closed.