الســــلامـ عليــــكم
وشحالكمـ .. كلن بحــــاله !!
عنــــدي لكمـ لغــــز وأبــاكمـ اتحلونـــهـ ..
عاد هالمــــره أسهـــل عن لغـــز أخوووونا البنتلي999
وإليـــكمـ اللغــــــــــــــز ..
واحـد لا يشووف ولا يسمــع ولا يتكلــــمـ
امـــه اتوفت .. وجمــــاعتـه بغوا يوصلون له خبـــر وفـــاة أمـــه ..
كيــف بيسووووون !!!!!!!!!!!!!!
أنا كان عندي جواب ثاني.
لأني مب مقتنع بالجواب بصراحه.
يعني يمكن الولد هذا في الشهر الأخير في بطن أمه، فهو ما يشوف ولا يسمع ولا يتكلم.
فـ بما إن امه ماتت، يطلعونه بعمليه قيصريه و يوم يكبر و يفهم يقولوله إن أمه ماتت.
يالله، خيرها فـ غيرها.
حلوووووووووووه الاجابة
ثاني شي : أنا قلت بلعوزكمـ .. عسب تمخمخون اشــوي لوووول..
ثالــث شي : ياخوووي الخصـــمـ شو هاللغز إلي اتقول عنهـ .. ليش الفاصــلهـ وعــوار الراس ..
اللغـــز كان يقول ..
واحـــد مايشوف ولا يتكلمـ ولا يســـمع وأمـه ماتت .. وجماعتهـ يبون يوصلون له الخبــر ومب قادرين ..
فـ شو الحـــل !! يعنـــي كيـــف بيوصلون لهـ الخبــر بوفاة أمـــه
.. ومحد حلهـــا غيــر أخونــا يــاســر ..
وأخيـــــرآ : مبروووووكـ عليـــكـ ياخوووي يـاســر .. ممكن ترقمني عالخــــاص
تقبلـــوا تحيــــاااااتي
بانتظارك يالسيف
بصراحه يا السيف لو كلام الخصم طلع صح .. المفروض تدفعله 200 ..
و لو الخصم قال ما ابغيهن .. بخليك تدفعهن جيمة الأدويه اللي خذناهن بسبب لغزك اللي ما عرفت تكتبه