الســــلامـ عليــــكم
وشحالكمـ .. كلن بحــــاله !!
عنــــدي لكمـ لغــــز وأبــاكمـ اتحلونـــهـ ..
عاد هالمــــره أسهـــل عن لغـــز أخوووونا البنتلي999
وإليـــكمـ اللغــــــــــــــز ..
واحـد لا يشووف ولا يسمــع ولا يتكلــــمـ
امـــه اتوفت .. وجمــــاعتـه بغوا يوصلون له خبـــر وفـــاة أمـــه ..
كيــف بيسووووون !!!!!!!!!!!!!!
اظن الريال حل اللغز
يستاهل ال 100 و سمبوسه
ياني انشطار في المخ و انا افكر في الحل
اعتقد الجواب هو ( ماله حل )
لايوجد حل . هذا هو الجواب للغز
أغلب إجابات الأعضاء واقعية وصحيحة …
1– يمكن في لغز نحوي أو إملائي (من ناحية طريقة كتابة اللغز)
2– يعني واحد مايسمع ولايشوف ولايتكلم فأكيد مايعرف شي اسمه أب أو أم أو حتى أمومه …
3– إذا هو مايعرف يقرأ (كتابة برايل) اللي هي لغة العميان ،،، ففي طريقة ثانية وهي أنهم يكتبوا على ظهره الخبر ،،، يعني يكتبوا (باللمس) أن أمه توفت … وهو بيستنتج ..
4 – يخلونه يمسك جثة أمه ويشوف النبض …
5 – ينتظرونه يحلم كابوس أن أمه ماتت …
الإجابة تعتمد على نظرة الشخص وطريقة رؤيته للموقف …. يعني كل أجوبة الأعضاء صحيحة لهم ^_^
وخاصة مافي أي توضيح للبيئة اللي هو فيها عشان نعرف كيف ننظر للموقف ..
والسموحة
القلم الحر
انزين الورث امنو الوص عليه
ادفنو عدال امه عشان يعرف انها ماتت
الصراحه اذا طلع حلك صح .. تستاهل 200 …
100 لتصحيح اللغز .. و 100 لحل اللغز .. ..
وينك يالسيف .. ..
لا تسويلي عمرك راقد !!
قووووم نق فلووووس …