السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله مساكم جميعا
راينا استمرار التصريف الغريب اليوم على سوق دبي وسهم اعمار
المؤشر العام لسوق دبي كسر خط صاعد فرعي + الاغلاق اسفل نقطة دعم كانت مهمه اليوم وهي 3665
وكذالك سهم اعمار كسر الخط الصاعد الفرعي واللي كونه يوم ارتد من 10.55 ووصل الى11.15
سهم اعمار
بالنظر لشارت الانترادي على فريم ال15 دقيقه نلاحظ انه السهم غدا في حال ارتد الى 10.95 اختراقها بتداول كبير يوصلنا الى 11.05
والاغلاق فوقها يرجع الامور تقريبا الى بر الامان,
ويبقى اختراق 11.15 هو تاكيد الدخول بامان لكي نستهداف مادون 11.45 واستمرار الحركه الصاعده
اي رجوع اسفل 10.75 يرجع السهم من جديد الى 10.65 ومن ثم 10.55
والحذر من خطورة الرجوع الى هذه المنطقه والاغلاق اسفلها يمهد الطريق للسهم
للاتجاه الى 10,40
http://img110.imageshack.us/img110/1931/emaarax4.png
بالنسبه لمؤشر سوق دبي
المؤشر العام لسوق دبي بدا رحلة الصعود ارتدادا من 3665 واللي تم كسرها للاسف اليوم ووصل الى 3782 اعلى قمه في مرحلة صعوده الاخيره
الا انه بدا بتراجع غريب وكسر الخط الصاعد اللي كونه مع انه المؤشرات كلها كانت تشجع على مواصلة الارتفاع !!
للاسف صانع السوق مب فالح الا في تخريب السوق من دون اي سبب مقنع
الان المؤشر العام اغلق عند 3661
غدا في حال اخترق 3665 تداول كبير بيوصل الى 3685 وتبقى الاهميه والايجابيه بالرجوع فوق3700 والاغلاق فوقها
http://img110.imageshack.us/img110/4024/dfmgiyd1.png
اي تراجع اسفل 3645 والاغلاق اسفلها يرجعنا الى السلبيه مرة اخرى
ويا زيد كاانك مااغزيت,,,
وبالتوفيق للجميع,,,
بوكر_محترف
انته خطير
مشكوررررر
جزاك الله خير أخوي بروكر_محترف
يفضل البيع عند 2.75
والدخول مابين 2.64 -2.66
او في حال اختراق 2.77 بتداول كبير يكون الهدف 2.84
وبالتوفيق ياالصياد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخوي بروكر_محترف على النصيحه.
كل تقديري واحترامي لك.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك ألف عافيه أخوي على المجهود الطيب وعلى هذه التحليلات القيمه.
أخوي بروكر_محترف أنا أاشتريت سهم اياك على 2.7 ماذا تنصحنا في الغد
نبيع أول الافتتاح أم أن السهم مرشح للارتفاع أكثر؟؟؟؟؟
أخوك الصياد
يفضل البيع عند 2.75
والدخول مابين 2.64 -2.66
او في حال اختراق 2.77 بتداول كبير يكون الهدف 2.84
وبالتوفيق ياالصياد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك ألف عافيه أخوي على المجهود الطيب وعلى هذه التحليلات القيمه.
أخوي بروكر_محترف أنا أاشتريت سهم اياك على 2.7 ماذا تنصحنا في الغد
نبيع أول الافتتاح أم أن السهم مرشح للارتفاع أكثر؟؟؟؟؟
أخوك الصياد