السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله مساكم جميعا
راينا استمرار التصريف الغريب اليوم على سوق دبي وسهم اعمار
المؤشر العام لسوق دبي كسر خط صاعد فرعي + الاغلاق اسفل نقطة دعم كانت مهمه اليوم وهي 3665
وكذالك سهم اعمار كسر الخط الصاعد الفرعي واللي كونه يوم ارتد من 10.55 ووصل الى11.15
سهم اعمار
بالنظر لشارت الانترادي على فريم ال15 دقيقه نلاحظ انه السهم غدا في حال ارتد الى 10.95 اختراقها بتداول كبير يوصلنا الى 11.05
والاغلاق فوقها يرجع الامور تقريبا الى بر الامان,
ويبقى اختراق 11.15 هو تاكيد الدخول بامان لكي نستهداف مادون 11.45 واستمرار الحركه الصاعده
اي رجوع اسفل 10.75 يرجع السهم من جديد الى 10.65 ومن ثم 10.55
والحذر من خطورة الرجوع الى هذه المنطقه والاغلاق اسفلها يمهد الطريق للسهم
للاتجاه الى 10,40
http://img110.imageshack.us/img110/1931/emaarax4.png
بالنسبه لمؤشر سوق دبي
المؤشر العام لسوق دبي بدا رحلة الصعود ارتدادا من 3665 واللي تم كسرها للاسف اليوم ووصل الى 3782 اعلى قمه في مرحلة صعوده الاخيره
الا انه بدا بتراجع غريب وكسر الخط الصاعد اللي كونه مع انه المؤشرات كلها كانت تشجع على مواصلة الارتفاع !!
للاسف صانع السوق مب فالح الا في تخريب السوق من دون اي سبب مقنع
الان المؤشر العام اغلق عند 3661
غدا في حال اخترق 3665 تداول كبير بيوصل الى 3685 وتبقى الاهميه والايجابيه بالرجوع فوق3700 والاغلاق فوقها
http://img110.imageshack.us/img110/4024/dfmgiyd1.png
اي تراجع اسفل 3645 والاغلاق اسفلها يرجعنا الى السلبيه مرة اخرى
ويا زيد كاانك مااغزيت,,,
وبالتوفيق للجميع,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله مساكم جميعا
تحديثا لحركة السوق ليوم غد الاثنين 9-4-2007
سهم اعمار
السهم اغلق عند 11.40 مكونا شمعة doji star,وهي عندما تاتي بعد ارتفاع,ادل انه هناك نزول قادم فيرجى الحذر.
السهم على الفريمات الصغيره متشبعه شراء,ومن الاحتمال يكون هناك جني ارباح ليوم الغد,
سهم اعمار في حال نزول من 11.35 فالسهم سيتجه الى نقطة الدعم القويه 11.25,واخيرا هناك 11.15 ,واحتمال الارتداد من احد النقطتين وارد
سهم املاك
السهم اغلق عند 3.01 ووصل عند 3.05,في حال النزول من 3 السهم سيتجه الى 2.95
ومن بعدها 2.90
اي اختراق ل3.05 سيوصل السهم الى 3.08 ومن ثم 3.12
(يفضل جني الارباح مابين 3-3.05 ) والانتظار والدخول عند نقاط الدعم
سهم اياك
السهم اغلق عند 2.70,في حال النزول من هذه النقطه السهم يتجه الى 2.66
ومن ثم 2.62
اي اختراق ل2.77 سيحرك السهم الى 2.83
سهم دبي للاسلامي
السهم اليوم تحققت من سبب الارتفاع وهو تكون نموذج الراس والكتفين الايجابي وكانت نقطة الدخول عندما تم اختراق خط الرقبه عند 6.58 ,
وحسابيا كان الهدف 7.15 ووصل السهم عندها واكثر بقليل,اعتقد انه السهم اخذ نصيب كبير من الارتفاع ,يفضل جني الارباح اول السوق والانتظار,
في حال النزول من 7.11 سيجه السهم الى 7.03 ومن بعدها 6.93 واخيرا 6.87
اي اختراق ل7.22 سيحرك السهم الى 7.27 ومن ثم 7.31 واخيرا 7.38
سهم تمويل
تقريبا هو وسهم دبي الاسلامي ارتفعوا بنسبه كبيره,
في حال نزل من السهم من 3.83 سيتجه الى 3.77 ومن بعدها 3.74 واخير 3.69
سهم سوق دبي
السهم اغلق عند 2.18, في حال النزول من 2.16 السهم سيتجه الى 2.14 وهي نقطة جيد للدخول الامن
اي اختراق ل2.20 يوصلنا الى 2.22 والاغلاق فوقها يوصلنا الى 2.27
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
استاذنا الغالى ما رأيك فى تمويل هل وصل الى حد الافراط فى الشراء ومتوقع جنى ارباح قوى. ام مازال سعره جيد للشراء وان هناك اهداف سعرية اكبر للسهم .
للعلم السهم ارتفع تقريبا 15% خلال جلستين
وشكرا
بروكر محترف
الله يكون في عونك على كتر طلبات اعضاء المنتدى
وانت لها
شكرا مقدما
السلام عليكم
كيف الحال أخوي بروكر محترف ومشكور على تحليلاتك الرائعة
بالنسبة لسهم إياك ” سلامة ” أعلنت الشركة اليوم أنها ستبدأ بالشراء بالسعر المناسب برأيك ما هو السعر المناسب وهل سيشهد السهم هبوط محتمل لكي يكون سعر الشراء للشركة .
اخوي بروكر-محترف
انا شاري املاك 2.87 اريد نقطة الخروج من السهم وهل يستطيع السهم كسر نقطة 3.05
فالك طيب يااخوي
بعد قليل بحط اهم الشركات ونقاط الدخول والخروج