السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في تحليلي الاخير للسوق عطينا اشارة خروج بعد كسر مستويات 5,850 وكسر الوتد الصاعد ومن بعدها السوق استمر في حركته الهابطه.

على فريم الساعه حدث شي مهم في تداولات الاسبوع الاخير وتم النزول من ترند صاعد رئيسي واتجه الى مستويات 5,300 ومن ثم ارتد المؤشر ولامس الترند المكسور وبالتحديد عند مستويات 5,505.

السوق غدا لديه دعم عند مستويات 5,400 اذا لم يستطع الحفاظ عليها اول ساعه وهبط منها فالسوق سيتحرك الى دعم اخر لايقل اهميه وهي مستويات 5,370.

التراجع اسفل هذا المستوى بكون سيء وبحرك السوق لاختبار المنطقه اللي تم الارتداد منها وهي مستويات 5,300 – 5,290.

كسرها يحرك المؤشر لاختبار مستويات ادنى عند 5,160 – 5,145.

الايجابيه الوحيده للمؤشر العام بالرجوع فوق مستويات 5,520 والاغلاق فوقها بفوليوم عالي لكي نستطيع ان نتاكد بالعوده فوق الترند المكسور.

بعض الشركات في سوق ابوظبي ارى ان لديها الامكانيه للارتداد وسوف اذكرها هذا المساء باذن الله.

171 thoughts on “:::نظره فنيه على سوق دبي وابوظبي لهذا الاسبوع:::

  1. العربيه للطيران : (اهداء لاخونا الكنج)

    السهم مرشح للرجوع الى مستويات 1,94 – 1,96 وامامه في الغد مقاومه مهمه عند 1,91 الرجوع فوقها يرجع السهم للايجابيه :

    اهم دعم ليوم الغد 1,85 – 1,82

  2. بروووووكر محترف اعترف مابنزعل منك مش انت صانع السوق!!!!!!!!!!

    ماشاء الله عليك اللهم لاحسد…

  3. مرحبا أخواني ..

    عزيزي بروكر محترف … اليوم جربنا حظنا في مصرف أبوظبي والعربيه … فما أدري هل كان شراءاً موفقاً

  4. الف شكر لشخصكم الكريم
    ولي الشرف اننا اول من يقراء تحليلك
    لكي تعرف اننا دووووووووووووووووووووووم متابعك اول باولتحرياتخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

Comments are closed.