السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في تحليلي الاخير للسوق عطينا اشارة خروج بعد كسر مستويات 5,850 وكسر الوتد الصاعد ومن بعدها السوق استمر في حركته الهابطه.

على فريم الساعه حدث شي مهم في تداولات الاسبوع الاخير وتم النزول من ترند صاعد رئيسي واتجه الى مستويات 5,300 ومن ثم ارتد المؤشر ولامس الترند المكسور وبالتحديد عند مستويات 5,505.

السوق غدا لديه دعم عند مستويات 5,400 اذا لم يستطع الحفاظ عليها اول ساعه وهبط منها فالسوق سيتحرك الى دعم اخر لايقل اهميه وهي مستويات 5,370.

التراجع اسفل هذا المستوى بكون سيء وبحرك السوق لاختبار المنطقه اللي تم الارتداد منها وهي مستويات 5,300 – 5,290.

كسرها يحرك المؤشر لاختبار مستويات ادنى عند 5,160 – 5,145.

الايجابيه الوحيده للمؤشر العام بالرجوع فوق مستويات 5,520 والاغلاق فوقها بفوليوم عالي لكي نستطيع ان نتاكد بالعوده فوق الترند المكسور.

بعض الشركات في سوق ابوظبي ارى ان لديها الامكانيه للارتداد وسوف اذكرها هذا المساء باذن الله.

171 thoughts on “:::نظره فنيه على سوق دبي وابوظبي لهذا الاسبوع:::

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    واسعد الله صباحكم بالخير جميعا…

    اغلق المؤشر العام لسوق دبي عند مستويات 5,351 وهو اغلاق اكثر من ايجابي. ذكرنا الارتداد اللي حصل بالامس هو ارتداد جيد من منطقة الدعم المهمه وللي تمثل متوسط مهم جدا بالقرب من 5,222

    حاليا بدأت المؤشرات بالتحسن ولكن نحتاج الى فوليوم اكبر للتاكيد اليوم ..لدينا مستويات 5,369 في حال تجازها المؤشر سيتجه الى 5,410 ومن ثم 5,450 والاغلاق فوق مستوى المقاومه الثاني ضروري اليوم

    .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    التزاما بالنقاط المذكوره اليوم تم الوصول لها بنجاح ولله الحمد.

    لو لاحظنا اليوم في الساعه الثانيه السوق ظل محترم المقاومه بالقرب من 5,410 وذكرت في صفحة التداولات اهميتها حيث انه تجاوزها بفوليوم عالي يسهل للوصول الى المقاومه الثالثه عند 5,450

    واليوم يسجل المؤشر اعلى نقطة عند 5,453 + نقطتين عن الهدف المذكور

    الله يوفق الجميع

Comments are closed.