السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في تحليلي الاخير للسوق عطينا اشارة خروج بعد كسر مستويات 5,850 وكسر الوتد الصاعد ومن بعدها السوق استمر في حركته الهابطه.
على فريم الساعه حدث شي مهم في تداولات الاسبوع الاخير وتم النزول من ترند صاعد رئيسي واتجه الى مستويات 5,300 ومن ثم ارتد المؤشر ولامس الترند المكسور وبالتحديد عند مستويات 5,505.


السوق غدا لديه دعم عند مستويات 5,400 اذا لم يستطع الحفاظ عليها اول ساعه وهبط منها فالسوق سيتحرك الى دعم اخر لايقل اهميه وهي مستويات 5,370.
التراجع اسفل هذا المستوى بكون سيء وبحرك السوق لاختبار المنطقه اللي تم الارتداد منها وهي مستويات 5,300 – 5,290.
كسرها يحرك المؤشر لاختبار مستويات ادنى عند 5,160 – 5,145.
الايجابيه الوحيده للمؤشر العام بالرجوع فوق مستويات 5,520 والاغلاق فوقها بفوليوم عالي لكي نستطيع ان نتاكد بالعوده فوق الترند المكسور.
بعض الشركات في سوق ابوظبي ارى ان لديها الامكانيه للارتداد وسوف اذكرها هذا المساء باذن الله.
استاذي الكبير
بروكر محترف
السؤال الذي بدور في بالي من هو المستفيد من نزول السوق الي هذا المستوي الهابط اليوم ؟
جزاك الله خير اخويه بروكر محترف على هالمجهود الجبار …..
جهود نقدرها اخي بروكر محترف وقدر الله ماشاء فعل
شكراً لك
نر جو منك تحليل صرووح
مرحبا اخي بروكر _ محترف تحليلك جيد بس حبيت اقول لك ان تستخدم مؤشر ADX لقياس قوة الترند
كان صاعد او هابط
رأيت ان الدعم عندك خطوطه بسيطه في ظل ان الترند الهابط قوي نسبياً
في الاخر منك نستفيد