السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في تحليلي الاخير للسوق عطينا اشارة خروج بعد كسر مستويات 5,850 وكسر الوتد الصاعد ومن بعدها السوق استمر في حركته الهابطه.
على فريم الساعه حدث شي مهم في تداولات الاسبوع الاخير وتم النزول من ترند صاعد رئيسي واتجه الى مستويات 5,300 ومن ثم ارتد المؤشر ولامس الترند المكسور وبالتحديد عند مستويات 5,505.


السوق غدا لديه دعم عند مستويات 5,400 اذا لم يستطع الحفاظ عليها اول ساعه وهبط منها فالسوق سيتحرك الى دعم اخر لايقل اهميه وهي مستويات 5,370.
التراجع اسفل هذا المستوى بكون سيء وبحرك السوق لاختبار المنطقه اللي تم الارتداد منها وهي مستويات 5,300 – 5,290.
كسرها يحرك المؤشر لاختبار مستويات ادنى عند 5,160 – 5,145.
الايجابيه الوحيده للمؤشر العام بالرجوع فوق مستويات 5,520 والاغلاق فوقها بفوليوم عالي لكي نستطيع ان نتاكد بالعوده فوق الترند المكسور.
بعض الشركات في سوق ابوظبي ارى ان لديها الامكانيه للارتداد وسوف اذكرها هذا المساء باذن الله.
استاذي الكبير
بروكر محترف
ما اقول الى الله يعطيك الف عافيه وما شاء الله عليك محلل مخضرم بكل ما تعني الصوره من تعابير
وانت ذيب ولك كل تحيه وتقدير مني
قمه في الاحترام يا سلطان …
الله يحييك اخوي
ومافي اي خلاف بينا ان شاء الله وجميعنا لانزال نتلعم من بعض..
بس لب الموضوع في تحليلي حتى البعض قالي امس في بعض الردود الاحظك متشائم في التحليل..
التشائم الوحيد كان بكسر الترند الصاعد الرئيسي وهو بحد ذاته يعتبر امر سلبي
بارك الله فيك وفي الجميع.
ويشهد الله اني متوقف من فتره عن كتابة المواضيع لانه مافي شي جديد في السوق خاصة بعد ماكسرنا الوتد الصاعد عند مستويات 5,850 واعطى من بعدها السوق اشارة خروج.
واللي جلعني ارد اكتب موضوع من جديد هو بسبب السلبيه في المؤشر العام وكسر الترند الصاعد الرئيسي.وعليه وجب التنويه والتحذير
والكلمه امانه
وجزاك الله خيرا.
بروكر محترف لم يعطي توصيات دخول
بل وضع سنريوهات الطلوع والنزول
الايجابيه الوحيده للمؤشر العام بالرجوع فوق مستويات 5,520 والاغلاق فوقها بفوليوم عالي لكي نستطيع ان نتاكد بالعوده فوق الترند المكسور.
الرجاء عدم الخلط بين المواضيع هذا موضوع خاص
افتحلك موضوع لو حاب اتدافع عن احد الاشخاص
اخوي بروكر محترف اسمحلي ارد على العين 1
من خلال موضوعك
يوم سالت عن محلل لا يخطئ وصحيح 100% فقال بروكر محترف …………………. قبل ما انا ارد اباك انته ترد عليه
وان تسمحل لي اخي بروكر وانا من متابعينك
بس في هذا التحليل للي فوق :
هل يعتبر تحليل
لقد حللت الموشر بين نقاط دعم ومقامه
هل اعيب عليك مثلا ان على طول كسر 5400 مع بداية الافتتاح ومب ساعه نفس ما اتقول
السموحه السموحه السموحه منك يا بروكر محترف
الجماعه ذكروك بالاسم فحبيت ان اجيب
والا والله لا ا سمح لنفسي ان اجيب طاريك الا بالخير
دعم 5370 بروكر محترف والنجم الواثق اتفقوا عليها