السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اغلق المؤشر العام في تداولات الاسبوع الماضي عند مستويات 5,890 وقد ذكرنا ايجابية السوق بمجرد تجاوز مستويات 5,800

المؤشر العام في جلسة الغد مطالب بتجاوز مستويات 5,945 – 5,955 لكي يكون الطريق ممهد لمستويات 5,985 – 6000

تجاوز مستويات 6000 بفوليوم عالي يجعل الطريق سالك نحو مستويات مهمه وقويه وهي 6,055 – 6,075 – 6,095

في حال استطاع المؤشر في جلسة الغد تجاوز هذه المقاومه القويه والاغلاق فوقها بعدها نقدر انقولكم مبروك والسوق سوف يواصل صعوده الى مستويات 6,155 – 6,175

مستويات 5,855 هي مستويات دعم مهمه في حال التراجع منها بفوليوم عالي سوف نتجه الى 5,815 واخيرا مستويات الدعم 5,770 والتي بالاغلاق اسفلها يكون قد خرجنا من المسار الصاعد (مستبعد حاليا)

بطاقة العبور الاولى الى 6,700 غدا بتكون بالاغلاق فوق مستويات 6,100

سهم اعمار اغلق عند 12,65 وهو مرشح للوصول غدا الى مستويات 13,05 في حال استطاع تجاوز مستويات 12,85 بفوليوم عالي

اغلاق السهم فوق 13,05 يجعل السهم يستهدف مستويات 13,50.واهم دعم للسهم غدا هي مستويات 12,35 وعليه ان لايتراجع اسفلها لكي لايتجه الى 12,10

سوف نعود لكم لاضافة بعض الشركات المهمه في تداولا الغد.

تحياتي للجميع

290 thoughts on “:::نظره فنيه على المؤشر العام وبطاقة العبور الى 6,700:::

  1. شباب من يطلع موشر السوق ( بروكر _ محترف _ عيناوي ) بشرو بالخير … انا ولا مره طلبتك تحلل سهم وهاي اول مره ولا تردني ممكن تحليل نادي العين هههههههههه

  2. جزاك الله خير يا اخوي بروكر محترف ….

    ياليت تحليل عقاريات ابوظبي .

    الدار

    صروح

    راك بروب …

    وتسلم …

  3. ريال مدريد يرد بالتعادل الان..

    لا ابشركم سوقكم اخضر

    بس ان شاء الله ايبون الثاني


  4. ماشاء الله محترف بكل معنى الكلمة أخوي بروكر _ محترف

    أهداف ونقاط دعم ومقاومه دقيقه ونظره ثاقبة

    وفقك الله ورعاك

    نعم ما أراه برؤيتي المتواضعة السوق بأكمله يحضر لتشكيل إرتداده جميلة مبهجه للجميع

    وبصراحة الطائرة على المدرج ومتبقي إذن الإقلاع إن شاء الله ولعلة يكون يوم الغد هو موعد إعطاء إذن الإقلاع

    ودمتم

Comments are closed.