السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية اهنيكم ع هالموقع الرائع مسجل فيه من زمان بس كنت اتصفحه واليوم جيت لكم بخبرية زينة ان شاء الله

نبذة بسيطة:

المشروع عبارة عن نظام وحدات سكنية يتم بناؤها ثم بيعها بنظام التمليك على المستفيدين والشركة تعمل في هذا المجال من اربع سنين وتم بيع ما يقارب 100 وحدة سكنية خلال عام 2005م وهو احرج الاعوام حيث انصرف الناس الى الاسهم وتركوا العقار تقريبا.

فكرة المشروع:

المشروع قائم وهو عبارة عن الماجرة في الوحدات السكنية انشاء الوحدات السكنية ثم بيعها بنظام التمليك.

منطقة المشروع:

المملكة العربية السعودية – جدة

الية المشروع:

حيث ان الشركة قائمة ولديها سمعتها في السوق المحلية ونشاطها قائم وعملائها متوفرين وذات صيت طيب وتعامل حسن فان الشركة تطمح حاليا الى التطور ومواكبة عجلة التطور القائمة وحيث ان الطلب قائم على العمران والوحدات السكنية وكمية الطلب كبيرة لذلك ارتات الشركة البحث عن شريك يشاركها بالمال ويتم الاتفاق فيما بين الطرفين على الية الشراكة وماهيتها.

القيمة المطلوبة للشراكة:

الشركة تبحث عن شريك مستثمر حريص على الربح والتجارة الناجحة بمبلغ لا يزيد عن 25.000.000 ريال من خلاله تستطيع الشركة المنشاة بين الطرفين ان تسيطر على السوق العقاري في هذا المجال باكمله.

متوسط الربح المتوقع:

متوسط الربح المتوقع بناء على الدراسات وكذلك الواقع خلال سنين العمل بالنسبة للشريك = 30% من راس ماله بإذن الله تعالى.

مدة الشراكة:

لم يتم تحديدها بعد ولكن ترجع الا اتفاق وتراضي الطرفين.

ملاحظات عامة:

* البناية كاملة مع قيمة الارض تصبح على الشركة بما يقارب 2.400.000 ريال سعودي يتم بيعها على شكل وحدات سكنية بما يساوي 3.500.000 ريال سعودي.
* مما يميز نشاط الشركة انها تولي تنفيذ مشاريعها الى شركة تابعة لها وهذه ميزة جوهرية فيما يخص السيطرة والتحكم في عملية التنفيذ.
* يتم تدوير رأس المال خلال العام تقريبا من 3 الى 4 مرات حيث يتم تحصيل قيمة الوحدات السكنية المزمع اقامتها في المبنى قبل ان يتم الانتهاء منه.

في الختام اسال الله التوفيق للجميع كل شخص في المجال الذي يعمل فيه او يميل اليه , من يجد في نفسه الرغبة ولديه القدرة على زيارة جدة فيسرنا ويشرفنا ان نرتب له لقاء في مقر الشركة مع الشيخ المسؤول عن الشركة مباشرة.

ومن يرغب الاستفسار اكثر عن هذه الشركة او السؤال عن بعض الامور غير الواضحة يسعدني ويشرفني استقبال اتصاله على الهاتف النقال:

ياسر المطيري
00966569695292
00966564001223
احسان ( أبو عمر)
00966503658660