السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوني وأخواتي الأعضاء والزوار الأكارم : الحمد لله رب العالمين تم الإرتداد كما توقعنا بفضل الله تعالى .. مع إزدياد حجم السيولة على إعمار الى ما فوق 20 مليون حيث لم نرى هذا الحجم منذ أيام وهذا مؤشر جيد لمسار السهم …

لنرى ماذا يقول يوم الخميس :

من خلال الرسم البياني نرى السهم بدء بتشكيل شمعته الخضراء وهذا يدل على إرتداد السهم ولكن أخواني قد لا يكون هذا الإرتداد حقيقي 100%… على كل الأحوال الحذر واجب علينا وخاصة في هذه الظروف .. مع وجود سيولة كافية ممكن للشمعة أن تكتمل ليوم الغد مع بعض الفجوات الصغيرة التي إن شاء الله سيتم تلافيها … ممكن للسهم التراوح يوم الغد بين 23.60 و24.80 هذا والله خير العالمين ….

أملاك : إن شاء الله تعالى يمكن للسهم الصعود التدريجي للوصول الى 13 درهم والله خير العالمين حيث تشكلت شمعة خضراء جديدة ممكن لها أن تكتمل إن شاء الله يوم الغد أيضا …إذا السهم متراوح بين 12.30 و 13 …..

أخواني إذا تم النزول في بداية الجلسة لا داعي للخوف ولا للبيع بشكل عشوائي خوفا من الإنهيار فأسواق الإمارات مبنية على إقتصاد قوي لذا لا داعي للتسرع في عمليات البيع …فصدقوني هنالك من ينتظركم لتبيعون …هذه الأيام العجيبة ستبقى في ذاكرتنا وستبقى في قاموس الذكريات …من ناحيتي وبصراحة قمت بتخزين المعلومات والأسعار في الأيام الحالية لعرضها للذكرى يوم الوصول الى أسعار كبيرة ..

في النهاية لكم تحية من القلب لأعضاء منتدى الإمارات الحبيب

وفي رعاية الله

أخوكم إعمار + أملاك

11 thoughts on “نظرة تحليلية لإعمار وأملاك ليوم الخميس 01-12-05

  1. يعطيك الله الف عافية يا اخوي اعمار + املاك … واشكرك جزيل الشكر على ما تقوم به لخدمه المنتدى واعضاء …. ويا رب تكون في ميزان حساناتك …بصراحة انته وقفت وقفه رجل في الايام الماضيه ..وكنت خير سند للكثير من الشباب …وان شاء الله تنقشع غيمه الهبوط في القريب العاجل …

    تحياتي لك مره ثانية

    اخوك
    احمد الكعبي

Comments are closed.