السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني كيف الحال ؟ عساكم طيبين؟ .. مبروك عليكم امطار الخير .ربي يديم علينا هالنعمه

انا سرت لوكاله AGMC في الشارجه علي اساس احجز الاكس سكس 2010 ..

وشفت ال x6 في صالة العرض عندهم .. بس الغريب انه نظام ال iDrive (الماوس مال الشاشه) مب اليديد ؟..الجديم !!

مع انه المعروف انه جميع موديلات 2010 لل x6 تنزل مع new iDrive system !! شرات اللي في الحوت اليديد !!

المشكله يوم اسأل الموظف عن موديل ال x6 اللي موجود في صالة العرض .. يقول لي انهم موديل 2010 !!

شو رايكم بخصوص هالموضوع اخواني ؟؟ اتمنى اي واحد فاهم في الاكس سكس اليديد يخبرني ظروري لاني مابي اشتري الموتر وبعدها بشهر يتغير النظام كامل !!

شوفو الفرق بين ال iDrive القديم وال iDrive اليديد !!

القديم (لاحظ القرص اللي ع يمين القير)

– – – – – –

ومشكورين يا الابطال

18 thoughts on “ناوي احجز ال bmw x6 موديل 2010 (بس في مشكله) !!

  1. وصلت السيارة…

    بالضبط مثل ما قال اخوي البنتلي !!

    الموتر بيبان شفط وال iDrive اليديد ..ومواصفاته خياليه !

    ومشكورين اخواني .. وتسلم يا البنتلي

  2. الثمانية سلندر عندنا في السعودية موديل 2010 (405000 ريال) هذا السعر قبل يومين سألت عنه وطبعا السعر يتغير مع تغير صرف اليورو ..

Comments are closed.