بدأت قنوات أبو ظبي والإمارات وأبو ظبي الرياضية التابعة لشركة أبو ظبي للإعلام في الظهور بحلة جديدة ومتنوعة من خلال دورة برامجية جديدة لبث روح مختلفة من حيث الشكل والمضمون وذلك تزامناً مع إطلاق الدورة البرامجية الجديدة في شهر أكتوبر المقبل بعد انتهاء الموسم الرمضاني مباشرة.

وكشف كريم سركيس المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في شركة أبوظبي للإعلام أن مجموعة القنوات التلفزيونية التابعة للشركة تشهد تغييرات كثيرة في المرحلة المقبلة، وذلك بعد أن درست الشركة على مدى أكثر من عام متطلبات السوق ورغبات المشاهدين لتظهر قنوات شركة أبو ظبي للإعلام بحلة جديدة تتوافق مع التطور الهائل الذي تشهده عاصمة أبو ظبي.

وقال سركيس إن التغييرات تتناول هذه القنوات شكلاً ومضموناً، مؤكدا أن الشركة تعاقدت مع شركة Lambie Nairn لامبي نيرن العالمية لتجديد الهوية الإعلامية لقنوات أبو ظبي والإمارات وأبو ظبي الرياضية بما في ذلك العمل على تكوين شعارات جديدة لها بدلاً من الشعارات الحالية، مؤكدا بأن الشعارات الجديدة ستكون مستمدة من مضمون هذه القنوات ومتفقة مع السياسة العامة التي تنتهجها.

وذكر المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون أن الدورة البرامجية لشهر أكتوبر المقبل ستشهد أيضا انطلاق عدد من البرامج الترفيهية الجديدة ذات الإنتاجات الضخمة والتي تنفذ للمرة الأولي في الوطن العربي والعالم بالتعاون مع شركات عالمية معروفة ولها سمعة كبيرة في عالم الترفيه، منها برنامجان تنفذهما شركة انديمول ميدل ايست هما برنامج تلفزيون الواقع “تون أوف كاش” ، وبرنامج المسابقات “من الأحق” الذي يصور في العاصمة اللبنانية بيروت، كما تستعد القناة لتصوير برنامج جديد يدمج ما بين تلفزيون الواقع والمسابقات بعنوان من الزيرو ينفذ بالتعاون مع شركة آي ماجيك .

من جهة أخرى أعلن سركيس عن إطلاق قناة أبوظبي +1 بلس وان ، في شهر رمضان المبارك المقبل، حيث تبث القناة البرامج ذاتها التي تقدمها قناة أبو ظبي الرئيسية، ولكن بزيادة ساعة كاملة عن موعد البث الأصلي.

وأوضح المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في شركة أبو ظبي للإعلام أن القناة الجديدة ستمكن المشاهدين من مشاهدة برامجهم المفضلة علي قناة أبو ظبي في موعدين متتاليين، وهي ميزة جيدة لاسيما خلال الشهر الكريم الذي تزدحم فيه العديد من الأعمال الجديدة والتي تعرض للمرة الأولى.

وذكر إن فكرة إنشاء قناة أبو ظبي +1 جاءت بعد دراسة معمقة لاحتياجات المشاهدين ورغبتهم في متابعة كل ما يعرض علي قناة أبو ظبي من برامج متميزة، حيث تؤمن قناة أبو ظبي +1 الراحة والسهولة للجمهور في متابعة برامج القناة الأساسية، وتتجاوز عقبة الزمن وفارق التوقيت بين دولة الإمارات والدول العربية الأخرى

9 thoughts on “ميلاد قنوات جديدة في “أبو ظبي” للإعلام

  1. قلتها سابقا وبرجع اعيدها شركه ابوظبي للاعلام يبغالها نفض من اول ويديد..

    النفض يبدا من موظفيها المتعينين بالواسطات والمحسوبيات اللي مالها اول ما اخر..!!!!!

    ماشوف حد من عيال البلاد بقنواتها الا على صبوع اليد..والباقي فحدث بلا حرج…!!!!!

  2. ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــش؟؟؟؟

    جاوبني وانا برد عليك

    انت تشتغل في الاعلام

  3. ماقدر اعلق احس اني بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

    ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــش؟؟؟؟

  4. ميدل ايست هما برنامج تلفزيون الواقع “تون أوف كاش” ، وبرنامج المسابقات “من الأحق” الذي يصور في العاصمة اللبنانية بيروت، كما تستعد القناة لتصوير برنامج جديد يدمج ما بين تلفزيون الواقع والمسابقات بعنوان

    ماقدر اعلق احس اني بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

Comments are closed.